أخبار النجوم

رغم إعلان زوجها انفصالهما.. مي سليم تثير الجدل بـ"دبلة الزواج"!

رغم إعلان زوجها انفصالهما.. مي سليم...

أثارت الفنانة الأردنية مي سليم، حالة من الجدل والدهشة لدى متابعيها بإصرارها على ارتداء دبلة الزواج، بعد ساعات من إعلان زوجها الفنان وليد فواز انفصالهما قبل نهاية شهر العسل عبر تغريدة نشرها أمس على "تويتر". ويبدو أن مي سليم لها رأي آخر، ففي أول تعليق لها بشأن الطلاق، نشرت صورة لها عبر حسابها على"إنستغرام" استعرضت فيها دبلة في يدها اليسرى، ولكن بعد لحظات، اضطرت إلى حذف الصورة بعدما أثارت حالة كبيرة من الجدل بين جمهورها، إذ علق أحدهم: "الدبلة كده يا جماعة باينة ولا أبينها أكتر"، بينما علقت أخرى وتدعى ميار: "صورني وبين الدبلة".   وفاجأ وليد فواز الجميع بإعلانه

أثارت الفنانة الأردنية مي سليم، حالة من الجدل والدهشة لدى متابعيها بإصرارها على ارتداء دبلة الزواج، بعد ساعات من إعلان زوجها الفنان وليد فواز انفصالهما قبل نهاية شهر العسل عبر تغريدة نشرها أمس على "تويتر". ويبدو أن مي سليم لها رأي آخر، ففي أول تعليق لها بشأن الطلاق، نشرت صورة لها عبر حسابها على"إنستغرام" استعرضت فيها دبلة في يدها اليسرى، ولكن بعد لحظات، اضطرت إلى حذف الصورة بعدما أثارت حالة كبيرة من الجدل بين جمهورها، إذ علق أحدهم: "الدبلة كده يا جماعة باينة ولا أبينها أكتر"، بينما علقت أخرى وتدعى ميار: "صورني وبين الدبلة".

 

وفاجأ وليد فواز الجميع بإعلانه الانفصال عن زوجته الفنانة الأردنية من أصل فلسطيني، بعد مرور 3 أسابيع على زواجهما، ما شكل صدمة للجمهور ونجوم بالوسط الفني، بينما اتجهت مي سليم إلى حذف كل الصور التي تجمعها بفواز، وأعادت نشر صورة لابنتها "لي لي" من زوجها السابق، وعلقت عليها: "الحب كلو".

اترك تعليقاً