أخبار النجوم

قبل تامر حسني.. هل تزوجت بسمة بوسيل من يحيى صويص؟

قبل تامر حسني.. هل تزوجت بسمة بوسيل...

محتوى مدفوع

أعاد أحد المواقع اليوم الحديث عن قصة زواج الفنان الأردني يحيى صويص من المغربية بسمة بوسيل قبل زواجها من المطرب المصري تامر حسني عام 2012. ونشر الموقع صورة لعقد الزواج موضحاً عليه اسم العروسين وصورتيهما بتاريخ أكتوبر من عام 2010. ومن المعروف أن "صويص" سبق أن أكد منذ سنوات وتحديدا عام 2014 عدم زواجه من زميلته في برنامج "ستار أكاديمي" بسمة بوسيل، مؤكدًا أن هذه الوثيقة مزورة، ولا أساس لها من الصحة، مضيفاً أن اسم والديه في الوثيقة صحيح وهو أمر يمكن معرفته وتزويره بسهولة، لكن "تاريخ ميلادي كان خاطئا وغير صحيح، ولو لم أكن متأكدا من نفسي لشككت بأنني

أعاد أحد المواقع اليوم الحديث عن قصة زواج الفنان الأردني يحيى صويص من المغربية بسمة بوسيل قبل زواجها من المطرب المصري تامر حسني عام 2012.

ونشر الموقع صورة لعقد الزواج موضحاً عليه اسم العروسين وصورتيهما بتاريخ أكتوبر من عام 2010.

ومن المعروف أن "صويص" سبق أن أكد منذ سنوات وتحديدا عام 2014 عدم زواجه من زميلته في برنامج "ستار أكاديمي" بسمة بوسيل، مؤكدًا أن هذه الوثيقة مزورة، ولا أساس لها من الصحة، مضيفاً أن اسم والديه في الوثيقة صحيح وهو أمر يمكن معرفته وتزويره بسهولة، لكن "تاريخ ميلادي كان خاطئا وغير صحيح، ولو لم أكن متأكدا من نفسي لشككت بأنني تزوجتها فعلا لشدة ما ظهر عقد الزواج متقنا للغاية"، حسبما أكد في تصريحاته التي أقسم خلالها على عدم زواجه من بسمة بوسيل على الإطلاق.

يذكر أن شائعات قوية تحدثت منذ سنوات عن قصة حب وزواج جمعت بين "صويص" و"بسمة"، قبل أن يتم نفي هذا الزواج لاحقًا، وقبل أن يتجدد الحديث عن الأمر اليوم مرة أخرى.

اترك تعليقاً