أخبار النجوم

بعد عامين.. "النوم" يجمع جيجي حديد وتايلور سويفت!

بعد عامين.. "النوم" يجمع جيجي حديد...

في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، حظيت المُغنّية العالمية "تايلور سويفت" بليلة مُميّزة، أعادتها إلى أيّام المُراهقة، وذلك بسبب إعادتها لمّ شمل صديقاتها المُقرّبات اللواتي تعرفهن منذ أكثر من عقدٍ من الزّمان. ففي شقّتها الفاخرة التي تقع في ولاية نيويورك الأمريكية، شوهدت صديقات تايلور سويفت وهنّ يُغادرنَ المبنى مُرتدياتٍ ملابس عصرية، وكان على رأسهنّ عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد". التقت الصّديقتان المُقرّبتان حديد وسويفت آخر مرّة في شهر سبتمبر من عام 2016، وها هُما تُجددان عهد صداقتهما بالنّوم، وذلك لأنّ الحُرّاس الشخصيين لصديقات تايلور، كانوا يُفرغون مُستلزمات النّوم من مخدّات وأغطية، تحضيراً لليلةٍ موقّعة بالختم الوردي، تماماً كأيّام المُراهقة. ووسط تحضيرات

في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، حظيت المُغنّية العالمية "تايلور سويفت" بليلة مُميّزة، أعادتها إلى أيّام المُراهقة، وذلك بسبب إعادتها لمّ شمل صديقاتها المُقرّبات اللواتي تعرفهن منذ أكثر من عقدٍ من الزّمان.

ففي شقّتها الفاخرة التي تقع في ولاية نيويورك الأمريكية، شوهدت صديقات تايلور سويفت وهنّ يُغادرنَ المبنى مُرتدياتٍ ملابس عصرية، وكان على رأسهنّ عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد".

التقت الصّديقتان المُقرّبتان حديد وسويفت آخر مرّة في شهر سبتمبر من عام 2016، وها هُما تُجددان عهد صداقتهما بالنّوم، وذلك لأنّ الحُرّاس الشخصيين لصديقات تايلور، كانوا يُفرغون مُستلزمات النّوم من مخدّات وأغطية، تحضيراً لليلةٍ موقّعة بالختم الوردي، تماماً كأيّام المُراهقة.

ووسط تحضيرات المكوث في منزل تايلور، نزلت الفتيات من الشّقة إلى شوارع نيويورك، فارتدت جيجي حديد بنطلونا أسود، نسقته مع تي شيرت رُسم عليه أفعى ضخمة، وذلك دعماً لسويفت التي اتّخذت الثّعابين شعار ألبومها الأخير.

أمّا عن نجمة أغنية Mean، فارتدت إطلالة صيفية تألّفت من شورت أسود قصير، نسقته مع تي شيرت طُبع عليه صور القطط من علامة Madewell، وانتعلت حذاء رياضيا مُلوّنا، وصل سعره إلى 80 جنيها استرلينيا، بتوقيع مُصمم الأزياء الأمريكي Steve Madden.

يُذكر أنّ تايلور سويفت ابتعدت عن الأضواء في العام الماضي، لتأخذ قسطاً من الرّاحة، ولتعمل على إطلاق ألبومها الجديد Reputation، في إشارةٍ إلى أنّها عوّضت غيابها في العام الحالي، إذ إنها تجوب بلاد العالم منذ شهرٍ تقريباً، ترويجاً لألبومها الجديد عبر جولتها العالمية Reputation World Tour.

اترك تعليقاً