أخبار النجوم

مُغن تركي يتهم زوجته السابقة بعلاقة "مثليّة" مع نجمة شهيرة!

مُغن تركي يتهم زوجته السابقة بعلاقة...

فجّر المغني التركي، مصطفى جيجلي، مفاجأة من العيار الثقيل، إذ قدم للمحكمة التي تنظر دعوى طلبه حضانة ابنه الوحيد زين "7 سنوات" من زوجته السابقة سينام غديك، أدلة حول شذوذ أم الطفل، وإقامتها علاقة مثلية مع المغنية التركية الشهيرة انتظار. وأكدت جريدة حرييت التركية أن الزوج البالغ من العمر 38 عاما، قدم مجموعة من الصور والفيديوهات التي تثبت زعمه بأن زوجته، التي انفصل عنها العام الماضي بعد زواج دام 9 سنوات، شاذة ولا تصلح لتربية ابنهما. يذكر أن العديد من الشائعات انتشرت منذ عام تقريبا حول وجود علاقة مثلية بين الزوجة والمطربة انتظار؛ لكن دون تأكيد هذه الشائعات، مع فشل

فجّر المغني التركي، مصطفى جيجلي، مفاجأة من العيار الثقيل، إذ قدم للمحكمة التي تنظر دعوى طلبه حضانة ابنه الوحيد زين "7 سنوات" من زوجته السابقة سينام غديك، أدلة حول شذوذ أم الطفل، وإقامتها علاقة مثلية مع المغنية التركية الشهيرة انتظار.

وأكدت جريدة حرييت التركية أن الزوج البالغ من العمر 38 عاما، قدم مجموعة من الصور والفيديوهات التي تثبت زعمه بأن زوجته، التي انفصل عنها العام الماضي بعد زواج دام 9 سنوات، شاذة ولا تصلح لتربية ابنهما.

يذكر أن العديد من الشائعات انتشرت منذ عام تقريبا حول وجود علاقة مثلية بين الزوجة والمطربة انتظار؛ لكن دون تأكيد هذه الشائعات، مع فشل مصوري الباباراتزي في رصد أي صورة أو لقاء غير طبيعي بين الزوجة والمطربة.

وكان مصطفى جيجلي يقول للمقربين منه أثناء الضجة التي أثيرت حول طلاقه من زوجته العام الماضي "الجميع ينتقدونني ويهاجمونني لأنهم لا يعرفون الحقيقة".

اترك تعليقاً