أخبار النجوم

وليد فواز: مي سليم مازالت زوجتي!

وليد فواز: مي سليم مازالت زوجتي!

محتوى مدفوع

أكّد الفنان وليد فواز أنّ الفنانة مي سليم مازالت زوجته حتى الآن، وأنهما لم يتطلّقا بعد، دون أن ينفي أن هناك خلافات بينهما، وأنهما في طريقهما للانفصال. ورفض الممثل المصري الكشف عن أسباب الخلاف بينهما، وأكّد في تصريحات صحفية، أن كل الأخبار التي انتشرت عن أسباب انفصالهما غير صحيحة، وأنه سيصدر بيانا بعد طلاقهما - رسمياً - يوضح فيه الأسباب التي أدت للانفصال، قبل مرور شهر واحد على الزواج. ومن ناحيتها، قامت الفنانة مي سليم بحذف صورها مع زوجها الفنان وليد فواز من حسابها في إنستغرام، بعد أن غرّد الزوج عبر حسابه الشخصي في تويتر قائلا: "الحمد لله على كل

أكّد الفنان وليد فواز أنّ الفنانة مي سليم مازالت زوجته حتى الآن، وأنهما لم يتطلّقا بعد، دون أن ينفي أن هناك خلافات بينهما، وأنهما في طريقهما للانفصال.

ورفض الممثل المصري الكشف عن أسباب الخلاف بينهما، وأكّد في تصريحات صحفية، أن كل الأخبار التي انتشرت عن أسباب انفصالهما غير صحيحة، وأنه سيصدر بيانا بعد طلاقهما - رسمياً - يوضح فيه الأسباب التي أدت للانفصال، قبل مرور شهر واحد على الزواج.

ومن ناحيتها، قامت الفنانة مي سليم بحذف صورها مع زوجها الفنان وليد فواز من حسابها في إنستغرام، بعد أن غرّد الزوج عبر حسابه الشخصي في تويتر قائلا: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تبدأ بعد.. دعواتكم".

كانت مي ووليد قد عقدا قرانهما في يونيو الماضي، وسط حضور عدد محدود من أقاربهما، بعدما بدأت قصة حبهما خلال عملهما معًا في مسلسل "الرحلة"، الذي عرض في رمضان الماضي.

اترك تعليقاً