أخبار النجوم

بعد 25 يومًا على زواجهما.. انفصال مي سليم ووليد فواز! (صور)

بعد 25 يومًا على زواجهما.. انفصال م...

محتوى مدفوع

فجّر الفنان المصري وليد فواز، مفاجأةً من العيار الثقيل، بإعلان انفصاله عن الفنانة مي سليم، رغم مرور 25 يومًا فقط على زواجهما. وأعلن فواز خبر الانفصال من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلاً: "الحمد لله على كل شيء.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم". https://twitter.com/Walidfawaz/status/1018174630748655618 وكأن التمثيل قد تحوّل إلى حقيقة، فتجسيدًا لدورهما في مسلسل "الرحلة"، لكن على أرض الواقع؛ عقد الفنان المصري وليد فواز قِرانه، الشهر الماضي، على الفنانة الأردنية مي سليم، وذلك في أحد مكاتب التوثيق، بسبب جنسيتها غير المصرية بحضور الأهل والأصدقاء.

فجّر الفنان المصري وليد فواز، مفاجأةً من العيار الثقيل، بإعلان انفصاله عن الفنانة مي سليم، رغم مرور 25 يومًا فقط على زواجهما.

وأعلن فواز خبر الانفصال من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلاً: "الحمد لله على كل شيء.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم".

وكأن التمثيل قد تحوّل إلى حقيقة، فتجسيدًا لدورهما في مسلسل "الرحلة"، لكن على أرض الواقع؛ عقد الفنان المصري وليد فواز قِرانه، الشهر الماضي، على الفنانة الأردنية مي سليم، وذلك في أحد مكاتب التوثيق، بسبب جنسيتها غير المصرية بحضور الأهل والأصدقاء.

يُذكر أن قصة حب نشأت بين مي ووليد أثناء تصوير مسلسل "الرحلة"، الذي عرض في رمضان الماضي، إذ كانت المفارقة أنهما يعيشان قصة حب، تنتهي بالزواج وتتخللها مشكلات وفقًا لسيناريو العمل.

اترك تعليقاً