أخبار النجوم

نجمات "غاضبات" وهكذا كانت آراؤهن بأزمة "حضن" ماجد المهندس! (فيديو)

نجمات "غاضبات" وهكذا كانت آراؤهن بأ...

محتوى مدفوع

أثار مقطع فيديو الفتاة المنقبة التي اقتحمت المسرح على الفنان السعودي ماجد المهندس واحتضنته، ضجّة كبيرة على السوشيال ميديا، ورغم مرور ساعات طويلة على انتشار هذا الفيديو، إلا أن هاشتاج "#بنت_تضم_ماجد_المهندس لا يزال يتصدّر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية. وكعادتها لم تتمكّن الإعلامية مي العيدان من أن تلتزم الصمت دون أن تعلّق على هذه الواقعة، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات"، قائلة: "الأستاذة اللي طلعت على المسرح عشان تحتضن ماجد المهندس.. والله خاف منك افتكر إنك داخلة عليه بحزام ناسف خرعتي.. نهار أسود عليكي". https://www.youtube.com/watch?v=8C5rRFkUIas وتابعت: "طلع حضن ماجد المهندس أغلى حضن بالعالم، سجن عامين

أثار مقطع فيديو الفتاة المنقبة التي اقتحمت المسرح على الفنان السعودي ماجد المهندس واحتضنته، ضجّة كبيرة على السوشيال ميديا، ورغم مرور ساعات طويلة على انتشار هذا الفيديو، إلا أن هاشتاج "#بنت_تضم_ماجد_المهندس لا يزال يتصدّر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية.

وكعادتها لم تتمكّن الإعلامية مي العيدان من أن تلتزم الصمت دون أن تعلّق على هذه الواقعة، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات"، قائلة: "الأستاذة اللي طلعت على المسرح عشان تحتضن ماجد المهندس.. والله خاف منك افتكر إنك داخلة عليه بحزام ناسف خرعتي.. نهار أسود عليكي".

وتابعت: "طلع حضن ماجد المهندس أغلى حضن بالعالم، سجن عامين وغرامه ١٠٠ ألف.. خل يفيدك الحضن ياختي لو قاعده بالبيت وناطره نصيبك أبو سروال وفانيله كان أشرف لك وأرخص".

أما الفنانة مريم حسين فقد أعربت عن استيائها الشديد من التصرف المشين لهذه الفتاة، معلقة: "شو صاير بسوشيال ميديا اليوم يا جماعة الخير.. وحدة حاطة محادثتها الجنسية مع زوجها.. والثانية ناطة على معجب بحجابها، أنا متأكدة انها ما تجي ظفر بنات الدولة اللي فيها لأن ما تمثلهم وبالأخير تلاقونها أجنبية وبدون أصل لأن الأصيلات معروفات باحترامهن لنقابهن".

 

وكانت فتاة منقّبة قد اقتحمت مسرح مهرجان سوق عكاظ في الطائف، وقامت باحتضان الفنان ماجد المهندس أثناء إحيائه الحفل، مساء أمس الجمعة، وهو ما نتج عن قيام السلطات السعودية ليل أمس الجمعة بتوقيف الفتاة المنقبة.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة إنه وبالإشارة إلى قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29 هـ، باعتلاء المسرح أثناء إحدى الفقرات وارتكاب أفعال مجرمة وفق نظام مكافحة التحرش، فقد تم إيقاف المرأة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف وإحالة القضية للنيابة العامة.

اترك تعليقاً