أخبار النجوم

رغم خلافاتهما.. مي العيدان تدافع عن حسن البلام بعد إساءته لعقيل الرئيسي

رغم خلافاتهما.. مي العيدان تدافع عن...

محتوى مدفوع

دافعت الإعلامية الكويتية مي العيدان لأول مرة عن مواطنها الفنان حسن البلام، رغم خلافاتهما الطويلة، بعد اتهامه بالإساءة للفنان عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي في مسرحيته "مبروك ما جاكم"، وتسريبها على موقع يوتيوب. وأوضحت مي العيدان في فيديو عبر حسابها في سناب شات، أن حسن البلام لم يقصد الإساءة لأحد ولكنه كان يسخر من بعض المواقف والأحداث على السوشيال ميديا، ومنها زواج عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي، مشددة على أنه على الرغم من أن علاقتها مقطوعة تماماً مع حسن البلام، ولكنها تقول الحق. وطالبت الإعلامية الكويتية الشهيرة عقيل الرئيسي بتذكر المواقف الطيبة لحسن البلام معه، لافتةً إلى أنه لولا موافقته

دافعت الإعلامية الكويتية مي العيدان لأول مرة عن مواطنها الفنان حسن البلام، رغم خلافاتهما الطويلة، بعد اتهامه بالإساءة للفنان عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي في مسرحيته "مبروك ما جاكم"، وتسريبها على موقع يوتيوب.

وأوضحت مي العيدان في فيديو عبر حسابها في سناب شات، أن حسن البلام لم يقصد الإساءة لأحد ولكنه كان يسخر من بعض المواقف والأحداث على السوشيال ميديا، ومنها زواج عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي، مشددة على أنه على الرغم من أن علاقتها مقطوعة تماماً مع حسن البلام، ولكنها تقول الحق.

وطالبت الإعلامية الكويتية الشهيرة عقيل الرئيسي بتذكر المواقف الطيبة لحسن البلام معه، لافتةً إلى أنه لولا موافقته على إعطائه رخصته الفنية والتجارية حتى ينتج الرئيسي مسرحية "الخفافيش"، لما أبصرت المسرحية النور، مُضيفة أنه لم يؤجره الرخصة، وإنما منحهُ إيّها دون مقابل.

وأضافت مي العيدان أن أي منتج أو فنان آخر مثل طارق العلي، لم يكن ليعطيه أبداً الرخصة دون مقابل، وكان يمكن أن يستغل نجومية الرئيسي وزوجته فرح الهادي لتحقيق أرباح من ورائهما.

وقالت إن حسن البلام أخطأ في بعض ألفاظه تجاه عقيل الرئيسي، إذ وصفه بـ "الإيراني" في إشارة إلى جنسية والده، وكأنه نوع من التحقير أو التقليل، موضحة أن الكثير من السيدات الكويتيات متزوجات من رجال إيرانيين أو العكس والأمر ليس عيباً.

وكان الفنان الكويتي حسن البلام قد انتقد عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي في مسرحيته الأخيرة، وقال إنهما سافرا إلى تركيا قبل زواجهما؛ ما أثار غضبهما، وطالبه الرئيسي بالاعتذار لهما.

اترك تعليقاً