أخبار النجوم

رحمة حسن تكشف السر وراء نشر صورها "العارية"!

رحمة حسن تكشف السر وراء نشر صورها "...

تقدمت الفنانة المصرية رحمة حسن بالاعتذار عن الصور الجريئة التي جرى تداولها لها، موضحة أنها تفاجأت تماماً مثل الجمهور بنشر تلك الصور. وأوضحت حسن، أن "هاكرز" سرقوا الصور من المصورة سلمى الكاشف. ونشرت رحمة فيديو عبر حسابها على إنستغرام وأرفقته بتعليق: "مهم الاعتذار عن نشر هذه الصورة التي لا ذنب لي في نشرها.. الصورة اتسرقت من عند سلمي الكاشف، وهي كمان ملهاش ذنب شكرًا للتفاهم". https://www.instagram.com/p/BlLKD3fn_YU/?taken-by=rahmahassanhaddad_ وأكدت الفنانة الشابة، في الفيديو أنها استيقظت صباحاً على وقع الصدمة، مشيرة إلى أنها خضعت لجلسة تصوير مع سلمى الكاشف، خلال عطلتها الصيفية، وتضمنت الصور الشخصية وهي ليست للنشر، مضيفة: "سلمى نشرت بعض الصور،

تقدمت الفنانة المصرية رحمة حسن بالاعتذار عن الصور الجريئة التي جرى تداولها لها، موضحة أنها تفاجأت تماماً مثل الجمهور بنشر تلك الصور.

وأوضحت حسن، أن "هاكرز" سرقوا الصور من المصورة سلمى الكاشف. ونشرت رحمة فيديو عبر حسابها على إنستغرام وأرفقته بتعليق: "مهم الاعتذار عن نشر هذه الصورة التي لا ذنب لي في نشرها.. الصورة اتسرقت من عند سلمي الكاشف، وهي كمان ملهاش ذنب شكرًا للتفاهم".

https://www.instagram.com/p/BlLKD3fn_YU/?taken-by=rahmahassanhaddad_

وأكدت الفنانة الشابة، في الفيديو أنها استيقظت صباحاً على وقع الصدمة، مشيرة إلى أنها خضعت لجلسة تصوير مع سلمى الكاشف، خلال عطلتها الصيفية، وتضمنت الصور الشخصية وهي ليست للنشر، مضيفة: "سلمى نشرت بعض الصور، ولكن واضح أنه في هاكرز سرقوا الصور الشخصية اللي منزلنهاش، بدليل أنها لم تظهر سوى الآن".

ونوهت رحمة حسن إلى أنها اضطرت لنشر صور من جلسة التصوير عبر حسابها عقب سرقتها، لتقطع الطريق على المتربصين، فتقول: "قصدت أنزلها عندي عشان الناس متفهمش غلط، وتقول إن واحد مصورها أو في وضع مخل أو حاجة قبيحة".

https://www.instagram.com/p/BlLKGU5HGmT/?taken-by=rahmahassanhaddad_
اترك تعليقاً