أخبار النجوم

أحلام تُروّج لحفلها في لوس أنجلوس بطريقة "هوليوودية"!

أحلام تُروّج لحفلها في لوس أنجلوس ب...

تستعدّ الفنانة الإماراتية أحلام، للعودة مرة ثانية إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، لإحياء حفل ثانٍ هناك، بعد الذي أحيته العام الماضي على مسرح "والت ديزني" بولاية كاليفورنيا. الفنانة الملقبة بـ"الملكة" أخذت تروّج لحفلها المقرر أن تحييه 21 يوليو الجاري، على مسرح "دولبي" الشهير، والذي تقام عليه فعاليات توزيع جوائز الأوسكار بلوس أنجلوس. ونشرت أحلام الفيديو الدعائي، عبر حسابها في إنستغرام، يبدو أنه تم تصويره بطريقة هوليوودية، حيث تحلّق طائرة فوق منطقة هوليوود التي اشتهرت عالميًا باحتضانها استوديوهات تصوير أفلام سينمائية، ثم يتم استعادة أبرز اللقطات الجماهيرية من حفل أحلام العام الماضي. https://www.instagram.com/p/BlKEvXgAJlb/?taken-by=ahlamalshamsi وينتظر عشّاق أحلام والكثير من المعنيين بالموضة، إطلالتها

تستعدّ الفنانة الإماراتية أحلام، للعودة مرة ثانية إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، لإحياء حفل ثانٍ هناك، بعد الذي أحيته العام الماضي على مسرح "والت ديزني" بولاية كاليفورنيا.

الفنانة الملقبة بـ"الملكة" أخذت تروّج لحفلها المقرر أن تحييه 21 يوليو الجاري، على مسرح "دولبي" الشهير، والذي تقام عليه فعاليات توزيع جوائز الأوسكار بلوس أنجلوس.

ونشرت أحلام الفيديو الدعائي، عبر حسابها في إنستغرام، يبدو أنه تم تصويره بطريقة هوليوودية، حيث تحلّق طائرة فوق منطقة هوليوود التي اشتهرت عالميًا باحتضانها استوديوهات تصوير أفلام سينمائية، ثم يتم استعادة أبرز اللقطات الجماهيرية من حفل أحلام العام الماضي.

وينتظر عشّاق أحلام والكثير من المعنيين بالموضة، إطلالتها في الحفل المقبل، بعد أن تألقت في حفل العام الماضي بإطلالة مشرقة في ثوب أميري طويل مائل إلى اللون الفضي تميز بقماشه الشبكي المبتكر، وتزين بحزام فضي عند الخصر.

حفل النجمة الإماراتية في لوس أنجلوس، يأتي بعد إحيائها حفلًا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، والذي أثارت فيه الجدل بإعلانها التبرع بأجرها كاملًا لصالح المؤسسات الخيرية هناك، بداعي أنه وضع زملاءها في المهرجان بموقف محرج.

واعتذرت أحلام في أحد البرامج، على الرغم من تأكيدها بأنها لم تخطئ بقرار التبرع، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن ترى من تحبه ويمكنها مساعدته ولا تفعل ذلك.

اترك تعليقاً