أخبار النجوم

وسط تكهنات بحملها.. هل تتعمّد بيونسيه إخفاء بطنها؟

وسط تكهنات بحملها.. هل تتعمّد بيونس...

شارفت الجولة الغنائية الأوروبية للنّجمين العالميين بيونسيه وجاي زي على الانتهاء، وفي الأثناء التي يتحضّر فيها الثّنائي لعروضهما الختامية، أخذا قسطاً من الرّاحة أثناء تواجدهما في مدينة كان الفرنسية، حيث توجّها إلى أحد المُنتجعات الفاخرة الموجودة فيها. وتمكّن جُمهور بيونسيه الذي يتمتّع بقوة البصيرة، من مُلاحظة أنّ نجمتهم المُفضّلة أخفت بطنها أسفل الفُستان الفضفاض، وذلك بعدما لاحظوا أيضاً في إحدى حفلاتها الأخيرة أنّ بطنها بدا مُنتفخا قليلاً، مُرجّحين فكرة حملها للمرة الرّابعة. وبنى جُمهور بيونسيه وجاي زي هذه التّكهّنات، بالاتّكال على عشق النجمين للرّقم 4، فعيد ميلاد بيونسيه يكون في الرابع من سبتمبر، وعيد ميلاد جاي زي في الرّابع من

شارفت الجولة الغنائية الأوروبية للنّجمين العالميين بيونسيه وجاي زي على الانتهاء، وفي الأثناء التي يتحضّر فيها الثّنائي لعروضهما الختامية، أخذا قسطاً من الرّاحة أثناء تواجدهما في مدينة كان الفرنسية، حيث توجّها إلى أحد المُنتجعات الفاخرة الموجودة فيها.

وتمكّن جُمهور بيونسيه الذي يتمتّع بقوة البصيرة، من مُلاحظة أنّ نجمتهم المُفضّلة أخفت بطنها أسفل الفُستان الفضفاض، وذلك بعدما لاحظوا أيضاً في إحدى حفلاتها الأخيرة أنّ بطنها بدا مُنتفخا قليلاً، مُرجّحين فكرة حملها للمرة الرّابعة.

وبنى جُمهور بيونسيه وجاي زي هذه التّكهّنات، بالاتّكال على عشق النجمين للرّقم 4، فعيد ميلاد بيونسيه يكون في الرابع من سبتمبر، وعيد ميلاد جاي زي في الرّابع من ديسمبر، وتزوّج الثنائي في الرابع من أبريل.

وليس ذلك فحسب، بل أطلقت بيونسيه أحد ألبوماتها في شهر أبريل من عام 2011، كما كان عنوان آخر ألبومات جاي زي الذي أطلقه في العام الماضي 4:44، لذا فقد تكون تكهّنات الجُمهور صحيحة، وسيتبيّن ذلك في الأسابيع القادمة.

على الجانب الآخر، لا تتخلّى بيونسيه عن حس أناقتها العالي ولا عن ارتدائها من أفخم الماركات العالمية، حتّى وإن كانت تستمتع بوقتها على الشّاطئ فقط، فقد أسدلت على جسدها فُستاناً أحمر بتوقيع دولتشي آند غابانا، وصل سعره إلى 2500 جنيه إسترليني، وتميّز بفتحة صدره الضّخمة، وأكمامه الواسعة، كما تزيّنت جميع أطرافه بطبعات الحمار الوحشي وقطع الليمون، في إشارة إلى آخر ألبوماتها الذي حمل عنوان Lemonde.

وأكملت بيونسيه إطلالتها بتزيين نفسها بإكسسوارات العقد الذهبي السّميك وأقراط هوب الدّائرية، كما حمت عينيها بنظاراتٍ حمراء عصرية من علامة CHRISTIANAH JONES، مع اعتمادها ستايل شعرها المعهود، ألا وهو الكيرلي الضّخم.

اترك تعليقاً