أخبار النجوم

"إلى كل اللي بيحبوني".. تضع إليسا في مواجهة مُباشرة مع متابعيها

"إلى كل اللي بيحبوني".. تضع إليسا ف...

محتوى مدفوع

كعادتها، في كل مرة تطلق فيها إليسا جديداً، يصبح وبسرعة البرق حديث الناس ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا هو حال أغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بيحبوني"، وهي واحدة من أجمل أغنيات الألبوم الجديد للنجمة اللبنانية. قدّمت ملكة الإحساس أغنيتها بحب وشغف لجمهورها الذي ينتظر وعلى أحر من الجمر للاستماع إلى أغنيات ألبومها الجديد، بعد حملة تسويق مُشوقة، قادتها النجمة من خلال حِساباتها على السوشال ميديا. "إلى كل اللي بيحبوني" أغنية مليئة بالشوق والمحبة لأشخاص نعترف وبالصوت العالي بأننا نحبهم ويحبوننا، وبأنّهم يقدمون لنا دون أن يدروا كُل الطّاقات اللازمة لمواصلة تقدمنا ومسيرتنا في الحياة، أغنية مُهداة لكل شخص يقدم لنا الدعم والطاقة

كعادتها، في كل مرة تطلق فيها إليسا جديداً، يصبح وبسرعة البرق حديث الناس ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا هو حال أغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بيحبوني"، وهي واحدة من أجمل أغنيات الألبوم الجديد للنجمة اللبنانية.

قدّمت ملكة الإحساس أغنيتها بحب وشغف لجمهورها الذي ينتظر وعلى أحر من الجمر للاستماع إلى أغنيات ألبومها الجديد، بعد حملة تسويق مُشوقة، قادتها النجمة من خلال حِساباتها على السوشال ميديا.

"إلى كل اللي بيحبوني" أغنية مليئة بالشوق والمحبة لأشخاص نعترف وبالصوت العالي بأننا نحبهم ويحبوننا، وبأنّهم يقدمون لنا دون أن يدروا كُل الطّاقات اللازمة لمواصلة تقدمنا ومسيرتنا في الحياة، أغنية مُهداة لكل شخص يقدم لنا الدعم والطاقة والقوة، ورغم كل شيء، هي لفتة اعتراف بالجميل لكل من أحبنا، وهذا هو الجديد فيها، بالإضافة طبعاً لصياغة كلماتها ببراعة، وتقديمها بلحن جميل يدخل الآذان والقلوب دون استئذان.

جمهور إليسا المُترقب لجديدها، واكب إطلاق الأغنية بتعليقات إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من اعتبر أن الأغنية مُقدّمة من إليسا إلى كل من يُحبّها، وهذا هو رأي الإعلامية اللبنانية ريما نجيم التي شهدت تسجيل الأغنية كما أشارت في تغريدتها.

أمّا مُحبو إليسا، فوصفوا الأغنية بأنها غير عادية، وبأن إحساسها فيها كالحلم، فصوتها حمل مزيجاً بين الأمل والشّجن، فيه الفرح والحزن، وفيه كل شيء مختلف وجميل ونادر.

نُشير إلى أنّ ثمة معلومات تفيد بأن إليسا بدأت يوم أمس بتصوير فيديو كليب الأغنية في كازينو لبنان في سرية تامة، ووسط تدابير مشددة لمنع تسريب أي صورة، وستكون من إخراج إنجي جمال.

يُذكر أن ألبوم إليسا الجديد يتضمن 16 أغنية منوعة بين اللهجتين المصرية واللبنانية، وتستعد إليسا لطرحه في الأسواق من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وتحدد موعد طرحه ليكون 25 يوليو الجاري.

اترك تعليقاً