أخبار النجوم

معلومة عن محمد عبده تُكشف لأول مرة.. وهؤلاء النجوم قدموا له التعزية بوفاة شقيقه!

معلومة عن محمد عبده تُكشف لأول مرة....

بعد أن أعلن عن وفاة شقيقه عبر تغريدة في تويتر، سارع المشاهير لتقديم التعازي لفنان العرب محمد عبده، مواسين بكلمات مختلفة. وكان من أول المغردين، تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وقد كتب: " أتقدم بخالص التعازي لفنان العرب الأستاذ محمد عبده في وفاة شقيقه رحمه الله". https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1017010331917471744 ثم توالت التغريدات، بين الفنانين والإعلاميين وحتى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وغرد الفنان أصيل أبو بكر قائلا : "صادق العزاء والمواساة لفنان العرب محمد عبده وأسرته الكريمه في وفاة شقيقه أسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، إنا لله وإنا إليه راجعون" . https://twitter.com/Aseel_abubakr/status/1017073033910145025

بعد أن أعلن عن وفاة شقيقه عبر تغريدة في تويتر، سارع المشاهير لتقديم التعازي لفنان العرب محمد عبده، مواسين بكلمات مختلفة.

وكان من أول المغردين، تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وقد كتب: " أتقدم بخالص التعازي لفنان العرب الأستاذ محمد عبده في وفاة شقيقه رحمه الله".

ثم توالت التغريدات، بين الفنانين والإعلاميين وحتى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وغرد الفنان أصيل أبو بكر قائلا : "صادق العزاء والمواساة لفنان العرب محمد عبده وأسرته الكريمه في وفاة شقيقه أسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، إنا لله وإنا إليه راجعون" .

وكذلك الإعلامية فجر السعيد كتبت : " أتقدم بخالص التعازي للفنان الكبير محمد عبده في وفاة شقيقه رحمه الله .. إنا لله وإنا إليه راجعون ... عظم الله أجرك يابوعبدالرحمن"

أما الفنانة مشاعل فكتبت: " أتقدم بـ أحر التعازي للعملاق الكبير محمد عبده على وفاة شقيقه الله يرحمه ويغفر له ويصبركم اللهم آمين .. عظم الله اجركم"، اما الفنانة احلام فلقد اكتفت بإعادة تغريد الخبر على حسابها الرسمي في تويتر.

كما أعلن هشام الهويش، أحد مشاهير التواصل الاجتماعي، ومقدم برامج سعودي، عن خبر إلغاء حفل الفنان، المرتقب ضمن فعاليات "سوق عكاظ"، وكتب مغردا " تم تأجيل حفل الفنان محمد عبده والفنان عبد الله الرويشد الى يوم 14/7 .. ".

وبعد أن أعلن الفنان محمد عبده خبر وفاة شقيقه، كاتبا الاسم الكامل له (أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري)، تفاجأ الجمهور بهذه المعلومة، الذي تدل أن الفنان ينتمي إلى قبيلة عسير، وهي من القبائل المعروفة في السعودية، بينما كان الأغلب يظن أنه من جيزان أو من أصول يمنية، وتكاثرت التغريدات متسائلة عن هذه المعلومة التي لم يكن يعرفها الكثيرون.

https://twitter.com/saudiarabi011/status/1017099368447528960

اترك تعليقاً