أخبار النجوم

ديمي مور تعيش أحداثًا بوليسية.. "مجهول" يسرق أموالها!

ديمي مور تعيش أحداثًا بوليسية.. "مج...

بات تزوير البطاقات الائتمانية، وسرقة الحسابات البنكية ومعرفة كلمة السر، ليس أمرًا ممكنا وحسب بل شائعًا أيضًا، إذ كثرت حالات السرقة والنصب في الآونة الأخيرة. آخر هذه الحالات، ما حدث للممثلة الأمريكية الشهيرة ديمي مور، 55 عامًا، فقد وقعت ضحية لعملية تزوير لبطاقتها الائتمانية، التي فقدتها مؤخرًا في شهر مارس الماضي، وتوصلت التحقيقات إلى تحديد هوية المتهم، ويدعى ريد 35 عاما. وبعدما فقدت مور بطاقتها، أبلغت الشرطة بالحادث، وبعد عملية بحث مطولة، اتضح أن ريد أنفق منها 169 ألف دولار، على مدى أسابيع عدة، في شراء مستلزمات متنوعة من متاجر "نوردستروم" و"ساكس فيفث أفينيو" في منطقة لوس أنجلوس. وتم القبض

بات تزوير البطاقات الائتمانية، وسرقة الحسابات البنكية ومعرفة كلمة السر، ليس أمرًا ممكنا وحسب بل شائعًا أيضًا، إذ كثرت حالات السرقة والنصب في الآونة الأخيرة.

آخر هذه الحالات، ما حدث للممثلة الأمريكية الشهيرة ديمي مور، 55 عامًا، فقد وقعت ضحية لعملية تزوير لبطاقتها الائتمانية، التي فقدتها مؤخرًا في شهر مارس الماضي، وتوصلت التحقيقات إلى تحديد هوية المتهم، ويدعى ريد 35 عاما.

وبعدما فقدت مور بطاقتها، أبلغت الشرطة بالحادث، وبعد عملية بحث مطولة، اتضح أن ريد أنفق منها 169 ألف دولار، على مدى أسابيع عدة، في شراء مستلزمات متنوعة من متاجر "نوردستروم" و"ساكس فيفث أفينيو" في منطقة لوس أنجلوس.

وتم القبض على المتهم، عن طريق الكاميرات المثبتة في المتاجر، واعترف بارتكابه للوقائع المذكورة آنفا، وهو الآن في سجن مقاطعة لوس انجلوس.

يذكر أن مور هي ممثلة مخضرمة، تزوجت 3 مرات؛ آشتون كوتشر وفريدي مور وبروس ويليز، ولديها 3 بنات من الأخير، وهي عزباء حاليا.

اترك تعليقاً