أخبار النجوم

حلا شيحة تُفجّر مفاجأة بظهورها بلا نقاب.. فهل تخلّت عنه؟

حلا شيحة تُفجّر مفاجأة بظهورها بلا...

لأول مرة منذ سنوات عدة، ظهرت الفنانة المعتزلة حلا شيحا مرتدية الحجاب فقط من دون النقاب، بصحبة شقيقتها الفنانة هنا شيحة، وطبيب الأسنان الشهير محمد عماد، الذي قام عبر صفحته في فيسبوك، بنشر صورته مع الشقيقتين. وعلق طبيب الأسنان على الصورة قائلا: "لما أبقى دكتور هنا وحلا شيحة، تبقى دي أحلى حاجة في الدنيا". وأثار ظهور حلا بلا نقاب جدلاً واسعًا وتساؤلات في مواقع التواصل، مطالبينها بتوضيح الأمر، وما إذا كانت تخلت فعلا عن ارتداء النقاب، أم أن الصورة قديمة. ومن المعروف أن حلا شيحة اعتزلت الفن منذ سنوات، بعد أن قدمت مجموعة من المسلسلات والأفلام، من أبرزها "عريس من

لأول مرة منذ سنوات عدة، ظهرت الفنانة المعتزلة حلا شيحا مرتدية الحجاب فقط من دون النقاب، بصحبة شقيقتها الفنانة هنا شيحة، وطبيب الأسنان الشهير محمد عماد، الذي قام عبر صفحته في فيسبوك، بنشر صورته مع الشقيقتين.

وعلق طبيب الأسنان على الصورة قائلا: "لما أبقى دكتور هنا وحلا شيحة، تبقى دي أحلى حاجة في الدنيا".

وأثار ظهور حلا بلا نقاب جدلاً واسعًا وتساؤلات في مواقع التواصل، مطالبينها بتوضيح الأمر، وما إذا كانت تخلت فعلا عن ارتداء النقاب، أم أن الصورة قديمة.

ومن المعروف أن حلا شيحة اعتزلت الفن منذ سنوات، بعد أن قدمت مجموعة من المسلسلات والأفلام، من أبرزها "عريس من جهة أمنية" و"كامل الأوصاف" و"اللمبي"، ثم ارتدت الحجاب، وبعده النقاب، وانتشرت لها مؤخراً العديد من "البوستات" على صفحة منسوبة لها على فيسبوك، تدافع فيها عن النقاب، مع صورة منشورة لها بالنقاب.

لكن لم يستطع أحد أن يحدد ما إذا كانت صاحبتها هي حلا شيحة أم لا، لعدم ظهور وجهها، وإن أكد مقربون من الأسرة أنها صاحبة الصفحة بالفعل، قبل أن تعود وتخلعه وتظهر لأول مرة مع شقيقتها وطبيب الأسنان بوجه مكشوف.

اترك تعليقاً