أخبار النجوم

تيم حسن يصل إلى العالمية.. وينافس هؤلاء النجوم على المركز الأول!

تيم حسن يصل إلى العالمية.. وينافس ه...

محتوى مدفوع

كشف المنتج صادق الصباح من خلال صفحته على تويتر عن ترشح النجم السوري تيم حسن لنيل جائزة أفضل ممثل عالمي ضمن جوائز "IARA AWARDS" عن دوره في مسلسل "الهيبة-العودة". وكتب الصباح في تغريدة نشرها على تويتر :" الحمدلله والشكر لله.. كلنا فخر لوصول نجمنا الغالي تيم حسن للعالمية، كما توقعنا بحديث صحفي سابق، ألف مبروك للجمهور العربي لوصولنا إلى هذا المستوى، الهيبة والهيبة-العودة-صبّاح ميديا". وأرفق الصباح تغريدته بصورة للنجوم الذين تم ترشيحهم لنيل هذه الجائزة، وهم الهندي جوزيف فجاي، جوشوا جاكسون، كينيث اوكولي، أدجيتي أنانج، قنبلاني كاي سيبيا. https://twitter.com/sabbah_sadek/status/1016956318186377216 وبسبب نجاح المسلسل على الصعيد العربي بصورة غير متوقعة، قرّرت الشركة المنتجة

كشف المنتج صادق الصباح من خلال صفحته على تويتر عن ترشح النجم السوري تيم حسن لنيل جائزة أفضل ممثل عالمي ضمن جوائز "IARA AWARDS" عن دوره في مسلسل "الهيبة-العودة".

وكتب الصباح في تغريدة نشرها على تويتر :" الحمدلله والشكر لله.. كلنا فخر لوصول نجمنا الغالي تيم حسن للعالمية، كما توقعنا بحديث صحفي سابق، ألف مبروك للجمهور العربي لوصولنا إلى هذا المستوى، الهيبة والهيبة-العودة-صبّاح ميديا".

وأرفق الصباح تغريدته بصورة للنجوم الذين تم ترشيحهم لنيل هذه الجائزة، وهم الهندي جوزيف فجاي، جوشوا جاكسون، كينيث اوكولي، أدجيتي أنانج، قنبلاني كاي سيبيا.

https://twitter.com/sabbah_sadek/status/1016956318186377216

وبسبب نجاح المسلسل على الصعيد العربي بصورة غير متوقعة، قرّرت الشركة المنتجة له تقديم جزء ثالث لم تتوضح خيوطه لغاية الساعة، وكانت أصداء الجزء الثاني من العمل"الهيبة-العودة" وصلت إلى هوليود، حيث كُتبت مقالات في الصحافة العالمية وأبرزها صحيفة لوموند الفرنسية، حيث طرح السؤال نفسه هل من الممكن دبلجة العمل إلى اللغة الفرنسية قريبًا؟

اترك تعليقاً