أخبار النجوم

سميرة توفيق تخضع لعملية في القلب.. وهذه تفاصيل حالتها الصحية

سميرة توفيق تخضع لعملية في القلب.....

محتوى مدفوع

خضعت الفنانة، سميرة توفيق موخرا، لعملية قسطرة في القلب إثر وعكة صحية تعرضت لها، وتكللت هذه العملية بالنجاح. وأكدت لينا رضوان، ابنة شقيقة الفنانة ومديرة أعمالها، خلال اتصال مع "فوشيا"، أن العارض الصحي لم يكن خطيراً وبناء على طلب طبيبها الخاص تم نقلها إلى المستشفى لإجراء اللازم. وأضافت رضوان: "الحمدالله كل شيء كان على خير ما يرام وهي الآن في منزلها في الحازمية تخضع لفترة نقاهة، وأن ما حصل معها هو عارض صحي عابر بحسب طبيبها". وكانت الفنانة توفيق أعلنت عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، أنها أُدخلت إلى مستشفى الروم للقديس جاورجيوس في بيروت، حيث خضعت لقسطرة في القلب على

خضعت الفنانة، سميرة توفيق موخرا، لعملية قسطرة في القلب إثر وعكة صحية تعرضت لها، وتكللت هذه العملية بالنجاح.

وأكدت لينا رضوان، ابنة شقيقة الفنانة ومديرة أعمالها، خلال اتصال مع "فوشيا"، أن العارض الصحي لم يكن خطيراً وبناء على طلب طبيبها الخاص تم نقلها إلى المستشفى لإجراء اللازم.

وأضافت رضوان: "الحمدالله كل شيء كان على خير ما يرام وهي الآن في منزلها في الحازمية تخضع لفترة نقاهة، وأن ما حصل معها هو عارض صحي عابر بحسب طبيبها".

وكانت الفنانة توفيق أعلنت عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، أنها أُدخلت إلى مستشفى الروم للقديس جاورجيوس في بيروت، حيث خضعت لقسطرة في القلب على يد الطبيب بول شربل الذي طمأن عائلتها بـأن كل شيء على ما يرام، وأكد أن قلبها سليم.

وبعد انتشار الخبر والصور، انهالت التعليقات الإيجابية من قبل جمهورها الكبير المنتشر على مساحة الوطن العربي، والكل تمنى لها الصحة والشفاء العاجل.

اترك تعليقاً