أخبار النجوم

نسرين طافش الفنانة الأكثر أناقة في رمضان 2018 بحسب استفتاء "فوشيا"

نسرين طافش الفنانة الأكثر أناقة في...

حصدت النجمة السورية نسرين طافش، المركز الأول في استفتاء فوشيا، لتكون الفنانة الأكثر أناقة في رمضان 2018. وجاء تصدّر نسرين للمركز الأوّل في الاستفتاء، الذي عرضه موقع فوشيا ما بين 19 يونيو إلى 10 يوليو، حيث حصلت على نسبة 51% من الأصوات. ونافست نسرين طافش على هذا اللقب عددًا من زميلاتها الفنانات والإعلاميات، أبرزهن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي التي حصدت المركز الثاني والإعلامية السعودية لجين عمران التي جاءت في المركز الثالث. وضمت قائمة النجمات التي طُرحت أسماؤهن في الاستفتاء:  أحلام الشامسي، رابعة الزيات، أصالة، أنغام، نسرين طافش، داليدا عياش، دنيا بطمة، أمل العوضي، شيلاء سب، ولجين عمران. وبهذه النتيجة تكون نسرين طافش قد

حصدت النجمة السورية نسرين طافش، المركز الأول في استفتاء فوشيا، لتكون الفنانة الأكثر أناقة في رمضان 2018.

وجاء تصدّر نسرين للمركز الأوّل في الاستفتاء، الذي عرضه موقع فوشيا ما بين 19 يونيو إلى 10 يوليو، حيث حصلت على نسبة 51% من الأصوات.

ونافست نسرين طافش على هذا اللقب عددًا من زميلاتها الفنانات والإعلاميات، أبرزهن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي التي حصدت المركز الثاني والإعلامية السعودية لجين عمران التي جاءت في المركز الثالث.

وضمت قائمة النجمات التي طُرحت أسماؤهن في الاستفتاء:  أحلام الشامسي، رابعة الزيات، أصالة، أنغام، نسرين طافش، داليدا عياش، دنيا بطمة، أمل العوضي، شيلاء سب، ولجين عمران.

وبهذه النتيجة تكون نسرين طافش قد أثبتت أن ستايلها العصري والمتجدد قد نال إعجاب جمهورها العريض في العالم العربي.

من فوشيا: مبروك نسرين!

اترك تعليقاً