أخبار النجوم

تيم حسن أفضل ممثل في رمضان 2018 بحسب استفتاء "فوشيا"

تيم حسن أفضل ممثل في رمضان 2018 بحس...

حصد  الممثل السوري تيم حسن، المركز الأول في استفتاء فوشيا، كأفضل فنان في رمضان 2018، بعد دوره في مسلسل "الهيبة-العودة" الذي عرض خلال السباق الرمضاني المنصرم. وجاء تصدّر تيم للمركز الأوّل في الاستفتاء، الذي عرضه موقع فوشيا ما بين 19 يونيو إلى 10 يوليو، والذي شارك فيه أكثر من 28 ألف متابع لفئة "أفضل فنان". وحصل تيم على 28 ألف صوت، أي ما يعادل 42% من نسبة الأصوات. وحسم تيم حسن النتيجة بتفوقة على زميله عابد فهد بفارق 300 صوت عن دوره في مسلسل "طريق"، أما باسل خياط فقد جاء في المرتبة الثالثة عن دوره في مسلسل "تانغو". وضمّتْ قائمة الفنانين المرشحين،

حصد  الممثل السوري تيم حسن، المركز الأول في استفتاء فوشيا، كأفضل فنان في رمضان 2018، بعد دوره في مسلسل "الهيبة-العودة" الذي عرض خلال السباق الرمضاني المنصرم.

وجاء تصدّر تيم للمركز الأوّل في الاستفتاء، الذي عرضه موقع فوشيا ما بين 19 يونيو إلى 10 يوليو، والذي شارك فيه أكثر من 28 ألف متابع لفئة "أفضل فنان".

وحصل تيم على 28 ألف صوت، أي ما يعادل 42% من نسبة الأصوات.

وحسم تيم حسن النتيجة بتفوقة على زميله عابد فهد بفارق 300 صوت عن دوره في مسلسل "طريق"، أما باسل خياط فقد جاء في المرتبة الثالثة عن دوره في مسلسل "تانغو".

وضمّتْ قائمة الفنانين المرشحين، 17 نجما عربيا هم: باسم مغنية، باسل خياط، تيم حسن، قصي خولي، حسن الرداد، عمرو يوسف، أمير كرارة، محمد رمضان، عابد فهد، ناصر القصبي، علي ربيع، أحمد عز، مصطفى شعبان، ياسر جلال، عادل إمام، قيس الشيخ نجيب، هاني سلامة.

وبهذه النتيجة، يؤكد تيم حسن أنه لا يزال الأفضل أداءً بين زملائه في الوسط الفني، كما يثبت أن شخصية "جبل شيخ الجبل" قد حازت على إعجاب جمهوره العريض.

من موقع فوشيا: ألف مبروك تيم!

اترك تعليقاً