أخبار النجوم

شاهدي.. مشادة كلامية بين ريهانا وحبيبها السعودي حسن جميل!

شاهدي.. مشادة كلامية بين ريهانا وحب...

محتوى مدفوع

رصدت عدسات مصوري الباباراتزي لقاء جمع بين المغنية العالمية ريهانا والملياردير السعودي حسن جميل، أثناء تواجدهما في المكسيك. بدت ريهانا، البالغة من العمر 30 عامًا، وهي توبخ حبيبها، وهي في حالة من الغضب والعصبية سيطرت على ملامح وجهها، فيما حاول الملياردير السعودي، كما يبدو من الصور، تبرير موقفه الذي أدى لإثارة غضبها بشدة. يأتي هذا اللقاء بعد تردد شائعات قوية منذ شهور تؤكد أن الثنائي انفصلا بعد علاقة لم تدم إلا لعدة شهور، وتحديدًا منذ يونيو 2017 أثناء قضائهما إجازة الصيف في إحدى الفلل الخاصة في إسبانيا، دون تحديد أسباب انفصال النجمة العالمية عن رجل الأعمال السعودي، والوكيل الحصري لشركة

رصدت عدسات مصوري الباباراتزي لقاء جمع بين المغنية العالمية ريهانا والملياردير السعودي حسن جميل، أثناء تواجدهما في المكسيك.

بدت ريهانا، البالغة من العمر 30 عامًا، وهي توبخ حبيبها، وهي في حالة من الغضب والعصبية سيطرت على ملامح وجهها، فيما حاول الملياردير السعودي، كما يبدو من الصور، تبرير موقفه الذي أدى لإثارة غضبها بشدة.

يأتي هذا اللقاء بعد تردد شائعات قوية منذ شهور تؤكد أن الثنائي انفصلا بعد علاقة لم تدم إلا لعدة شهور، وتحديدًا منذ يونيو 2017 أثناء قضائهما إجازة الصيف في إحدى الفلل الخاصة في إسبانيا، دون تحديد أسباب انفصال النجمة العالمية عن رجل الأعمال السعودي، والوكيل الحصري لشركة “تويوتا” في المملكة العربية السعودية، والذي تُقدّر ثروته بمليار ونصف المليار دولار.

اترك تعليقاً