أخبار النجوم

ريهام سعيد تنجو من حادث خطير بأعجوبة.. فهل تطاردها اللعنة؟

ريهام سعيد تنجو من حادث خطير بأعجوب...

محتوى مدفوع

سوء الحظ أصبح حليف الإعلامية المصرية ريهام سعيد، فبعد اعتقالها لفترة بسبب القضية التي اشتهرت باسم "حلقة خطف الأطفال"، والعثرات الكثيرة التي واجهتها ولازالت تواجهها، انتشر اليوم خبر تعرّضها لحادث خطير، برفقة زوجها رجل الأعمال طارق صبري وابنها. وأشارت بعض الأخبار على المواقع المصرية، إلى أن الحادث وقع مساء الأحد، وقد نجت العائلة من الموت بعد تعرضهم جميعًا لإصابات مختلفة نتيجة الإصطدام القوي، الذي أدّى إلى تهشم السيارة. وقالت مصادر إن ريهام تعرضت لإصابات عدة في جسدها لكنها ليست خطيرة، بينما أصيب زوجها بإصابات أكثر خطورة، أما السائق فحالته سيئة، وخضع لعملية جراحية خطرة، بعدما تهشم الجزء الأمامي من السيارة

سوء الحظ أصبح حليف الإعلامية المصرية ريهام سعيد، فبعد اعتقالها لفترة بسبب القضية التي اشتهرت باسم "حلقة خطف الأطفال"، والعثرات الكثيرة التي واجهتها ولازالت تواجهها، انتشر اليوم خبر تعرّضها لحادث خطير، برفقة زوجها رجل الأعمال طارق صبري وابنها.

وأشارت بعض الأخبار على المواقع المصرية، إلى أن الحادث وقع مساء الأحد، وقد نجت العائلة من الموت بعد تعرضهم جميعًا لإصابات مختلفة نتيجة الإصطدام القوي، الذي أدّى إلى تهشم السيارة.

وقالت مصادر إن ريهام تعرضت لإصابات عدة في جسدها لكنها ليست خطيرة، بينما أصيب زوجها بإصابات أكثر خطورة، أما السائق فحالته سيئة، وخضع لعملية جراحية خطرة، بعدما تهشم الجزء الأمامي من السيارة بشكل كامل.

وكانت الإعلامية صرّحت في إحدى مقابلاتها، أنها بعد تصويرها لحلقة "الجن" التي أثارت ضجة كبيرة، أصبحت تتعرّض لأمور غريبة وباستمرار، ومن ضمنها كما يبدو سوء الحظ والمشاكل التي أصبحت تلاحقها باستمرار، بعدما كانت شخصية إعلامية مرموقة ومثيرة للجدل، فهل فعلا أصابتها لعنة لم تنجح في التخلّص منها لحد الآن؟!

اترك تعليقاً