أخبار النجوم

نادين الراسي تسخر من منتقديها بـ"كايده العزال" .. والسّبب "غسّان"!

نادين الراسي تسخر من منتقديها بـ"كا...

سخرتْ الفنانة اللبنانية نادين الراسي، من حملة الهجوم التي تعرّضتْ لها، بعد دعابتها في إحدى حفلات الزّفاف، التي حضرتها مؤخرًا في العاصمة الفرنسية باريس، حين نادتْ قائلة "غساااان"، على طريقة سيدة "السوشال ميديا" الشهيرة، التي ظهرتْ وهي تصرخ أمام الكاميرا، فظنّ روّاد مواقع التواصل  أنها تنادي شخصًا يدعى "غسان". https://twitter.com/NadineElRassi/status/1016412753093947392 فكتبت إحدى النّاشطات تغريدة على موقع تويتر قالت فيها: "لا أفهم سر الهجوم عليك بسبب الفيديو، هل ممنوع على الفنانة أن تكون على طبيعتها وقريبة من الناس، أم يريدون دائما ممثلة مصطنعة ومتكبرة، افعلي ما شئتي نادين فالغيرة ستقتلهم يوما بعد يوم، كوني دايما على طبيعتك الله يوفقك"، لترد عليها

سخرتْ الفنانة اللبنانية نادين الراسي، من حملة الهجوم التي تعرّضتْ لها، بعد دعابتها في إحدى حفلات الزّفاف، التي حضرتها مؤخرًا في العاصمة الفرنسية باريس، حين نادتْ قائلة "غساااان"، على طريقة سيدة "السوشال ميديا" الشهيرة، التي ظهرتْ وهي تصرخ أمام الكاميرا، فظنّ روّاد مواقع التواصل  أنها تنادي شخصًا يدعى "غسان".

فكتبت إحدى النّاشطات تغريدة على موقع تويتر قالت فيها: "لا أفهم سر الهجوم عليك بسبب الفيديو، هل ممنوع على الفنانة أن تكون على طبيعتها وقريبة من الناس، أم يريدون دائما ممثلة مصطنعة ومتكبرة، افعلي ما شئتي نادين فالغيرة ستقتلهم يوما بعد يوم، كوني دايما على طبيعتك الله يوفقك"، لترد عليها نادين قائلة: "كايداهُم أنا من يومي إيوا أه"، لتسخر بهذا المقطع من أغنية "كايده العزال" من مهاجميها ومنتقديها.

وكانت نادين الراسي، قد واجهتْ حملة انتقادات واسعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها الفيديو عبر إنستغرام، ظهرتْ فيه، وهي تداعب الحضور في إحدى حفلات الزّفاف في باريس، حيث ظهرتْ وهي تصرخ قائلة: "غسااان" بطريقة طريفة، وأرفقت الفيديو بتعليق: "وبعدنا عم منفتش ع غسان! مطلوب غسان حيّاً أو ميّتاً قرفنا.. لا أثَر لـ"غسَّان" في باريس لِمَن يَهِمَّهُ الأمر"، ما أدّى إلى شنّ حملة كبيرة من الهجوم ضدّها ردّتْ عليها بهذه الطريقة الساخرة.

تعليقات

مقالات ذات صلة