أخبار النجوم

كيف ردّتْ سيلينا غوميز على خطوبة جاستن بيبر وهايلي بالدوين؟

كيف ردّتْ سيلينا غوميز على خطوبة جا...

محتوى مدفوع

تجاهلتْ النجمة العالمية، سيلينا غوميز، خبر خطوبة حبيبها السابق، المغنّي الكندي، جاستن بيبر، المنفصلة عنه منذ شهور، من عارضة الأزياء الشهيرة، هايلي بالدوين، حيث تتواجد سيلينا حاليًا في رحلة بحرية مع أحد أصدقائها. وظهرتْ غوميز في إحدى الصور، وهي تستمتع بالشمس والأجواء الصيفية، في محاولة للتأكيد على أنّ خبر خطوبة حبيبها السابق لم ولن يؤثّر عليها بأيّ شكل من الأشكال. على الجانب الآخر، نشرتْ مواقع عالمية صورة خاتم الخطوبة الماسي، الذي ارتدته عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين، والذي أهداه إليها جاستن بيبر. وشُوهدت النجمة العالمية، ذات الـ21 عامًا، وهي ترتدي خاتم الخطوبة من الألماس، وهي تتجوّل في نزهة مع بيبر،

تجاهلتْ النجمة العالمية، سيلينا غوميز، خبر خطوبة حبيبها السابق، المغنّي الكندي، جاستن بيبر، المنفصلة عنه منذ شهور، من عارضة الأزياء الشهيرة، هايلي بالدوين، حيث تتواجد سيلينا حاليًا في رحلة بحرية مع أحد أصدقائها.

وظهرتْ غوميز في إحدى الصور، وهي تستمتع بالشمس والأجواء الصيفية، في محاولة للتأكيد على أنّ خبر خطوبة حبيبها السابق لم ولن يؤثّر عليها بأيّ شكل من الأشكال.

على الجانب الآخر، نشرتْ مواقع عالمية صورة خاتم الخطوبة الماسي، الذي ارتدته عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين، والذي أهداه إليها جاستن بيبر.

وشُوهدت النجمة العالمية، ذات الـ21 عامًا، وهي ترتدي خاتم الخطوبة من الألماس، وهي تتجوّل في نزهة مع بيبر، الذي يكبرها بـ3 سنوات، في جزر الباهاما، حيث يقضيان إجازتهما الصيفية.

وكان نجم أغنية Sorry، قد تقدّم لخطوبة هايلي، وهي صديقة كيندال جينر المُقرّبة في جُزر الباهاما، بينما كانا يستمتعان في إجازتهما الصّيفية، في أحد المُنتجعات الفاخرة.

وبعد إعلان الخطوبة، غرّدت والدة بيبر، باتي ماليت بكلمة Love، سبع مرّات، عبر حسابها في تويتر، في حين نشر والده جيرمي بيبر صورةً لجاستن بيبر، وهو أمام البحر، وقت غروب الشّمس، وعلّق عليها قائلاً: "أشعر بالفخر، ومُتحمّس للفصل القادم".

تعليقات

مقالات ذات صلة