أخبار النجوم

شاهدي.. نهى نبيل ترد على اتهامها باستغلال الأطفال لتحقيق شهرة!

شاهدي.. نهى نبيل ترد على اتهامها با...

محتوى مدفوع

ردت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل على اتهامات جمهورها لها باستغلال أطفالها "محمد ودانا ويعقوب" للترويج لأعمالها وتحقيق شهرة. وقالت الفاشينيستا الشهيرة، في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، إنها تعشق القيام بنشاطات مع أبنائها وتعتبرها فرصة للجلوس معهم والتعلم مع بعضهم وقضاء أوقات مفيدة. ولفتت نهى نبيل إلى أن دخولها مجال الإعلام منذ الطفولة كان السبب الرئيس وراء شخصيتها القوية، إذ ساعدها على التحدث بشكل أكثر لباقة والتخلص من الخوف والخجل والاهتمام بالقراءة والثقافة، متمنية أن يحدث الشيء نفسه مع أبنائها. وأضافت أنها تدعم أبناءها وتشجعهم على تطوير مواهبهم بالشكل الذي لا يضر بدراستهم، مشيرة إلى أن هناك فنانين بدأوا

ردت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل على اتهامات جمهورها لها باستغلال أطفالها "محمد ودانا ويعقوب" للترويج لأعمالها وتحقيق شهرة.

وقالت الفاشينيستا الشهيرة، في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، إنها تعشق القيام بنشاطات مع أبنائها وتعتبرها فرصة للجلوس معهم والتعلم مع بعضهم وقضاء أوقات مفيدة.

ولفتت نهى نبيل إلى أن دخولها مجال الإعلام منذ الطفولة كان السبب الرئيس وراء شخصيتها القوية، إذ ساعدها على التحدث بشكل أكثر لباقة والتخلص من الخوف والخجل والاهتمام بالقراءة والثقافة، متمنية أن يحدث الشيء نفسه مع أبنائها.

وأضافت أنها تدعم أبناءها وتشجعهم على تطوير مواهبهم بالشكل الذي لا يضر بدراستهم، مشيرة إلى أن هناك فنانين بدأوا التمثيل وأصبحوا أبطالا لأفلام في طفولتهم، ولم يتهم أحد والديهم بأنهم يستغلونهم.

وشددت نبيل على أنها لا تجبر أبناءها على الظهور معها، ولكن يظهرون معها بكامل إرادتهم، موضحة أنّ نجلها محمد لا يحب السوشال ميديا؛ لذلك لا يظهر معها ولا تجبره على ذلك.

اترك تعليقاً