أخبار النجوم

بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.. جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين!

بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.. جاستن...

شهد عام 2018، سلسلة انفصالات بين النّجوم مُنذ بدايته، وكان لنجم البوب العالمي جاستين بيبر، حصّة من هذه الانفصالات، عندما ترك حبيبته المُغنّية العالمية، سيلينا غوميز، في شهر مارس الماضي، بعد سلسلة طويلة من المواعدة المُتقطّعة، على مدى عقدٍ من الزّمان. ومع مروره في مرحلة من النّضوج والتّغير الإيجابي، قرّر مُغنّي البوب، الاستقرار في حياته العاطفية، فتقدّم لخطوبة حبيبته الجديدة، عارضة الأزياء العالمية، هايلي بالدوين، وذلك بعد شهرٍ من المواعدة فقط. وتقّدّم نجم أغنية Sorry، لخطوبة صديقة كيندال جينر المُقرّبة في جُزر الباهاما، بينما كانا يستمتعان في إجازتهما الصّيفية، في أحد المُنتجعات الفاخرة. وبحسب شهود عيان، طلب حارس جاستن الشّخصي

شهد عام 2018، سلسلة انفصالات بين النّجوم مُنذ بدايته، وكان لنجم البوب العالمي جاستين بيبر، حصّة من هذه الانفصالات، عندما ترك حبيبته المُغنّية العالمية، سيلينا غوميز، في شهر مارس الماضي، بعد سلسلة طويلة من المواعدة المُتقطّعة، على مدى عقدٍ من الزّمان.

ومع مروره في مرحلة من النّضوج والتّغير الإيجابي، قرّر مُغنّي البوب، الاستقرار في حياته العاطفية، فتقدّم لخطوبة حبيبته الجديدة، عارضة الأزياء العالمية، هايلي بالدوين، وذلك بعد شهرٍ من المواعدة فقط.

وتقّدّم نجم أغنية Sorry، لخطوبة صديقة كيندال جينر المُقرّبة في جُزر الباهاما، بينما كانا يستمتعان في إجازتهما الصّيفية، في أحد المُنتجعات الفاخرة.

وبحسب شهود عيان، طلب حارس جاستن الشّخصي من نُزلاء المُنتجع وضع هواتفهم جانبًا، لأنّ شيئًا جميلاً على وشك الحدوث، وبالفعل، ركع بيبر على قدمه، وأخرج خاتم خطوبةٍ ألماسي، وطلب من هايلي الزّواج منه.

ومن جانب عائلة بيبر، فغرّدت والدته "باتي ماليت" بكلمة Love، سبع مرّات، عبر حسابها في تويتر، في حين نشر والده جيرمي بيبر صورةً لجاستن، وهو أمام البحر، وقت غروب الشّمس، وعلّق عليها قائلاً: "أشعر بالفخر، ومُتحمّس للفصل القادم".

يُذكر أنّ جاستن بيبر تعرّف على هايلي بالدوين لأول مرّة في عام 2009، وتواعدا لفترة قصيرة في عام 2014، ومن ثمّ في عام 2016، وها هُما يتحضّران لدخول القفص الذّهبي، في عامنا الحالي.

اترك تعليقاً