أخبار النجوم

جزر اليونان ملاذ سياحي للنجمات العربيات.. شاهدي الصور!

جزر اليونان ملاذ سياحي للنجمات العر...

جذبتْ جزر وشواطئ اليونان الساحرة، والمعطرة بعبق التاريخ، عددًا من فنّانات العرب، لقضاء عطلتهنّ الصيفية، ومناسباتهنّ السعيدة بها، وكأنّ الدولة الأوروبية المطلة على البحر المتوسط، أصبحت موضة جديدة تسحب البِساط من دول تعشقها النجمات مثل فرنسا، وإيطاليا، وإنجلترا، نظرًا لأنّها تجمع بين ميزتي الاستجمام، والتسوّق. مي سليم https://www.instagram.com/p/Bk7lnUfgimB/?taken-by=maiselim اختارتْ الفنانة مي سليم، جزيرة سانتوريني Oía Santorini اليونانية، لقضاءِ شهر العسل مع زوجها، الفنان وليد فواز. وحرصتْ سليم على مشاركة معجبيها، أجمل لحظاتها في الجزيرة بنشر "سيلفي"، على حسابها بموقع إنستغرام. كارلا حداد https://www.instagram.com/p/Bk76xCDnU_e/?taken-by=carlahaddadofficial قصدتْ الممثلة، وعارضة الأزياء اللبنانية، كارلا حداد، هي الأخرى جزيرة سانتوريني، حيث نشرتْ صورًا لها على حسابها

جذبتْ جزر وشواطئ اليونان الساحرة، والمعطرة بعبق التاريخ، عددًا من فنّانات العرب، لقضاء عطلتهنّ الصيفية، ومناسباتهنّ السعيدة بها، وكأنّ الدولة الأوروبية المطلة على البحر المتوسط، أصبحت موضة جديدة تسحب البِساط من دول تعشقها النجمات مثل فرنسا، وإيطاليا، وإنجلترا، نظرًا لأنّها تجمع بين ميزتي الاستجمام، والتسوّق.

مي سليم

https://www.instagram.com/p/Bk7lnUfgimB/?taken-by=maiselim

اختارتْ الفنانة مي سليم، جزيرة سانتوريني Oía Santorini اليونانية، لقضاءِ شهر العسل مع زوجها، الفنان وليد فواز.

وحرصتْ سليم على مشاركة معجبيها، أجمل لحظاتها في الجزيرة بنشر "سيلفي"، على حسابها بموقع إنستغرام.

كارلا حداد

قصدتْ الممثلة، وعارضة الأزياء اللبنانية، كارلا حداد، هي الأخرى جزيرة سانتوريني، حيث نشرتْ صورًا لها على حسابها بموقع إنستغرام، وهي ترتدي لباس البحر، مستمتعة بلون بشرتها، الذي منحتها إيّاه الشمس.

لجين عمران

استمتعتْ الإعلامية السعودية، لجين عمران، بعطلتها الصيفية، برفقة صديقتها الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، في ميكونوس اليونانية، حيث ظهرتا بإطلالات مبهجة، اعتمدتا فيها على الألوان الفاتحة، كالأبيض، والوردي والأصفر.

نيللي كريم

Hydra island Greece 🇬🇷 #nellykarim #sea #friends #fun #

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

فضّلتْ الممثلة المصرية، نيللي كريم، أنْ تكون جزيرة هيدرا في إقليم أتيكا اليوناني، مقصد عطلتها، برفقة أصدقائها.

ونشرتْ كريم صورة على حسابها بموقع إنستغرام، ظهرت فيها بقميص أبيض، وهوت شورت جينز، على متن سفينة.

اترك تعليقاً