أخبار النجوم

آخرهما هند صبري وأحمد عز.. الثنائيات الفنية تعود للواجهة بعد غياب!

آخرهما هند صبري وأحمد عز.. الثنائيا...

 يَعجّ تاريخ السينما المصرية بثنائيات فنية لمعت معًا وقدّمت أعمالاً رائعةً، والتي ربما تكون العامل الأساسي في نجاح الفيلم وانتشاره، لكن لأسباب معروفة وأخرى غير معروفة تغيب هذه الثنائيات عن العمل سويًا، وبعد سنوات طويلة تشهد عودة هؤلاء النجوم من جديد. الفنانة التونسية "هند صبري" على وَشك البدء بالفيلم الجديد الذي يجمعها بالفنان "أحمد عز"، حيث انتشرت أخبار عن قرب تعاونهما معًا بعد مفاوضات جرت مع هند مؤخرًا للتعاقد على فيلم "الممر" الذي تشارك عز بطولته، بعد غياب دام 17 عامًا. "الممر" من إخراج شريف عرفة الذي يعمل مع "أحمد عز" للمرة الأولى، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية حقيقية، وهو

 يَعجّ تاريخ السينما المصرية بثنائيات فنية لمعت معًا وقدّمت أعمالاً رائعةً، والتي ربما تكون العامل الأساسي في نجاح الفيلم وانتشاره، لكن لأسباب معروفة وأخرى غير معروفة تغيب هذه الثنائيات عن العمل سويًا، وبعد سنوات طويلة تشهد عودة هؤلاء النجوم من جديد.

الفنانة التونسية "هند صبري" على وَشك البدء بالفيلم الجديد الذي يجمعها بالفنان "أحمد عز"، حيث انتشرت أخبار عن قرب تعاونهما معًا بعد مفاوضات جرت مع هند مؤخرًا للتعاقد على فيلم "الممر" الذي تشارك عز بطولته، بعد غياب دام 17 عامًا.

"الممر" من إخراج شريف عرفة الذي يعمل مع "أحمد عز" للمرة الأولى، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية حقيقية، وهو مؤسس فرقة الصاعقة المصرية وقائد المجموعة 39 "إبراهيم الرفاعي".

يذكر أن آخر تعاون بين هند وعز في السينما كان في فيلم "مذكرات مراهقة" الذي أُنتج عام 2001، للمخرجة الجريئة "إيناس الدغيدي"، وكانت بداية أحمد عز وانطلاقته.

الفنانان والزوجان "منى زكي" و"أحمد حلمي" وبعد آخر ظهور لهما سويًا في السينما المصرية في فيلم "سهر الليالي" منذ 15 عامًا، يبدو أنهما اقتربا من العمل معًا مرة أخرى، حيث انتشرت أنباء عن عودتهما في فيلم حلمي الجديد.

وتردّدت أخبار عن تعاقد منى زكي على بطولة فيلم حلمي الجديد، والذي يكتب السيناريو الخاص به المؤلف عبد الرحيم كمال، والإخراج لخالد مرعي، واستقبل جمهور الثنائي خبر عودتهما بحفاوة كبيرة، ويبدو أنهم متعطشون لتعاون منى وحلمي.

الفنان عمرو سعد يعود للعمل من جديد مع المخرج خالد يوسف، الذي غاب عن الساحة الفنية لسبع سنوات لانشغاله بالسياسة، منذ أن قدّم فيلم "كف القمر" مع الراحل "خالد صالح" عام 2011.

وقدّم خالد يوسف مؤخرًا فيلمه المثير للجدل "كارما"، والذي صدر أمر من هيئة الرقابة على الأفلام بمنعه من العرض، لكنه عُرض بعد ضغطٍ كبير من فناني ومثقفي مصر، وآخر الأعمال السينمائية التي قدّمها عمرو سعد مع يوسف هو "دكان شحاته" الذي صدر عام 2009.

كما ظهر عمرو مع المخرج خالد يوسف في أول تجربة سينمائية له في فيلم "حين ميسرة" عام 2007، لينفصلا بعدها، ويخرج من عباءة يوسف، وجسّد سعد أدوارًا مهمة في السينما المصرية مع مخرجين آخرين، منها "حديد، وريجاتا"، وفيلم "مولانا" للكاتب إبراهيم عيسى.

اترك تعليقاً