أخبار النجوم

راغب علامة يكشف حقيقة "سبّه" للنساء المغربيات! (فيديو)

راغب علامة يكشف حقيقة "سبّه" للنساء...

استغل الفنان اللبناني راغب علامة اللقاء مع الجمهور المغربي خلال إحيائه حفل افتتاح مهرجان "إفران" الدولي بدورته الثالثة لتوضيح حقيقة سبّه في السابق للنساء المغربيات. وقال راغب في تصريحات مصوّرة له تم نشرها على إنستغرام، إنه تم إطلاق شائعة خلال فترة التسعينات تحكي عن أنه أساء للنساء المغربيات بعدة تصريحات، لافتًا إلى أن إطلاق الشائعة واكبت تحقيقه للنجاح الكبير ووسط محبة مغربية ضخمة له. وكشف علامة أن من وقف وراء نشر وترديد هذه الشائعة للأسف "فنان لبناني"، موضحًا أنه حاول تكذيب الشائعة ولكن دون جدوى. وشدّد على أنه شعر بانزعاج كبير بعد نشر هذه الشائعة، وظهر على التلفزيون المغربي يطالب

استغل الفنان اللبناني راغب علامة اللقاء مع الجمهور المغربي خلال إحيائه حفل افتتاح مهرجان "إفران" الدولي بدورته الثالثة لتوضيح حقيقة سبّه في السابق للنساء المغربيات.

وقال راغب في تصريحات مصوّرة له تم نشرها على إنستغرام، إنه تم إطلاق شائعة خلال فترة التسعينات تحكي عن أنه أساء للنساء المغربيات بعدة تصريحات، لافتًا إلى أن إطلاق الشائعة واكبت تحقيقه للنجاح الكبير ووسط محبة مغربية ضخمة له. وكشف علامة أن من وقف وراء نشر وترديد هذه الشائعة للأسف "فنان لبناني"، موضحًا أنه حاول تكذيب الشائعة ولكن دون جدوى. وشدّد على أنه شعر بانزعاج كبير بعد نشر هذه الشائعة، وظهر على التلفزيون المغربي يطالب أي شخص يمتلك دليلًا على إساءته للنساء المغربيات أن يخرجه. وكان الفنان راغب علامة قد غاب لمدة 18 عامًا عن إحياء أي حفلات بالمغرب بعد شائعة سبّه بشكل جارح للنساء المغربيات، حتى عاد للغناء فيها بشكل طبيعي عام 2001 في مراكش.

اترك تعليقاً