أخبار النجوم

مفاجأة جديدة من أحلام للشعب المغربي!

مفاجأة جديدة من أحلام للشعب المغربي...

يبدو أن تبرع الفنانة الإماراتية أحلام بأجرها في حفلها الأخير بالمغرب لصالح مؤسسات خيرية، لم يكن كافيًا لتعبر عن حبها للشعب المغربي، فصرحت عبر فيديو لها على "تويتر" بأن ألبومها الجديد يضم أغنيتين مغربيتين من اللحن والكلمات والتوزيع. و أحيت الفنانة أحلام منذ أيام حفلًا بمهرجان موازين بالمغرب وتبرعت بأجرها كاملًا للمؤسسات الخيرية، في ظل دعوات لمقاطعة المهرجان من باب توفير الإنفاق خاصة في ظل الظروف الاقتصادية العصيبة. وأكدت أحلام في تصريح لها ببرنامج تلفزيوني أن شعب المغرب معطاء، لذلك تضامنت معه وجاء قرار التبرع بأجرها لشدة حبها للشعب المغربي. وليس هذا بجديد على أحلام، فقد غنت الأغنية الوطنية المغربية

يبدو أن تبرع الفنانة الإماراتية أحلام بأجرها في حفلها الأخير بالمغرب لصالح مؤسسات خيرية، لم يكن كافيًا لتعبر عن حبها للشعب المغربي، فصرحت عبر فيديو لها على "تويتر" بأن ألبومها الجديد يضم أغنيتين مغربيتين من اللحن والكلمات والتوزيع.

و أحيت الفنانة أحلام منذ أيام حفلًا بمهرجان موازين بالمغرب وتبرعت بأجرها كاملًا للمؤسسات الخيرية، في ظل دعوات لمقاطعة المهرجان من باب توفير الإنفاق خاصة في ظل الظروف الاقتصادية العصيبة.

وأكدت أحلام في تصريح لها ببرنامج تلفزيوني أن شعب المغرب معطاء، لذلك تضامنت معه وجاء قرار التبرع بأجرها لشدة حبها للشعب المغربي.

وليس هذا بجديد على أحلام، فقد غنت الأغنية الوطنية المغربية "الراية الحمراء" للشعب المغربي في عام 2013 .

يذكر أن أول ألبوم لأحلام أصدرته في عام 1995 تحت اسم "أحبك موت"، وعندما ذاع صيت أول ألبوماتها ونجح نجاحًا كبيرًا أطلقت ثاني ألبوماتها بعنوان "مع السلامة " وذلك عام 1996.

اترك تعليقاً