أخبار النجوم

ما الذي جمع عاصي الحلاني ونوال الزغبي وفارس كرم في بيروت؟

ما الذي جمع عاصي الحلاني ونوال الزغ...

محتوى مدفوع

تحت لواء المحبة والصداقة، اجتمع نجوم أهل الفن اللبناني في أحد مقاهي بيروت، في لقاء وُصف بلقاء الأحبة، جمع كُلا من عاصي الحلّاني، ونوال الزغبي، وفارس كرم، والمخرج حسن غدار، والإعلامية جومانة بو عيد، مع عدد من إداريّي شركة روتانا، وعلى رأسهم السيّدان سالم الهندي وطوني سمعان. ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا صور هذا اللقاء مع تغريدة جاء فيها "عراب اللقاءات العملاقة رئيس شركة #روتانا أ.#سالم_الهندي وجمعة مميزة مع بعض نجوم شركة روتانا في بيروت مع إداريي الشركة"، كذلك تشارك النجوم مع جمهورهم في نشر هذه الصور مع بعض التعليقات المحببة. https://twitter.com/RotanaMusic/status/1015702624547561472 وغرّد عاصي الحلاني قائلاً: "بيروت دائماً بتجمعنا مع

تحت لواء المحبة والصداقة، اجتمع نجوم أهل الفن اللبناني في أحد مقاهي بيروت، في لقاء وُصف بلقاء الأحبة، جمع كُلا من عاصي الحلّاني، ونوال الزغبي، وفارس كرم، والمخرج حسن غدار، والإعلامية جومانة بو عيد، مع عدد من إداريّي شركة روتانا، وعلى رأسهم السيّدان سالم الهندي وطوني سمعان.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا صور هذا اللقاء مع تغريدة جاء فيها "عراب اللقاءات العملاقة رئيس شركة #روتانا أ.#سالم_الهندي وجمعة مميزة مع بعض نجوم شركة روتانا في بيروت مع إداريي الشركة"، كذلك تشارك النجوم مع جمهورهم في نشر هذه الصور مع بعض التعليقات المحببة.

وغرّد عاصي الحلاني قائلاً: "بيروت دائماً بتجمعنا مع عراب اللقاءات رئيس شركة روتانا الأخ والصديق الغالي الأستاذ سالم الهندي ولقاء ود ومحبة مع النجوم الحبايب"، فرد الهندي على تحيات عاصي قائلاً: "دائماً نسعد بلقائك أبوالوليد والأحبة الحاضرين ونستمتع بحواراتك الله يحفظك"، بينما اكتفت الاعلامية جومانة بو عيد بالتعليق التالي:"المحبة كلها موجودة بحضوركم".

يُذكر أنّ هذا اللقاء جاء بعد أيامٍ قليلة من الإعلان عن توقيع عقد إدارة أعمال وحفلات مع النجمة الذّهبية "نوال الزغبي"، التي عادت لأحضان الشركة بعد انفصال قصير بينهما.

اترك تعليقاً