أخبار النجوم

جيسيكا ألبا.. حسناء حتى في إطلالاتها الشاطئية!

جيسيكا ألبا.. حسناء حتى في إطلالاته...

شوهدت الممثلة الأمريكية الشهيرة، جيسيكا ألبا، أثناء قضاء إجازتها، بصحبة عدد من أصدقائها وأفراد أسرتها، يوم الـ4 من يوليو الجاري، على أحد شواطئ المكسيك. ولفتت النجمة العالمية، البالغة من العمر 37 عاما، الأنظار بإطلالتها بالأبيض والأسود على الشاطئ، وهي الإطلالة التي قد تدفع الكثيرات لاعتماد مثلها. والتقطت النجمة العالمية صورة سيلفي لنفسها بالمايوه الأسود، وأكملت إطلالتها أحادية اللون بروب مطبوع بطباعة استوائية باللونين الأبيض والأسود، مع قبعة من القش الأسود، ونظارة سوداء أنيقة. الروب باللونين الأبيض والأسود والمزين بمجموعة من الرسومات الهادئة مثل الذي ارتدته النجمة من MIKOH وهو متوفر في العديد من المتاجر. والمايوه الذي اعتمدته جسيكا باللون الأسود،

شوهدت الممثلة الأمريكية الشهيرة، جيسيكا ألبا، أثناء قضاء إجازتها، بصحبة عدد من أصدقائها وأفراد أسرتها، يوم الـ4 من يوليو الجاري، على أحد شواطئ المكسيك.

ولفتت النجمة العالمية، البالغة من العمر 37 عاما، الأنظار بإطلالتها بالأبيض والأسود على الشاطئ، وهي الإطلالة التي قد تدفع الكثيرات لاعتماد مثلها.

والتقطت النجمة العالمية صورة سيلفي لنفسها بالمايوه الأسود، وأكملت إطلالتها أحادية اللون بروب مطبوع بطباعة استوائية باللونين الأبيض والأسود، مع قبعة من القش الأسود، ونظارة سوداء أنيقة.

الروب باللونين الأبيض والأسود والمزين بمجموعة من الرسومات الهادئة مثل الذي ارتدته النجمة من MIKOH وهو متوفر في العديد من المتاجر.

والمايوه الذي اعتمدته جسيكا باللون الأسود، فهو من J. CREW، وكانت النظارة السوداء الهادئة والناعمة من توقيع ديور، أما القبعة السوداء البسيطة والناعمة من القش، فهي من JANESSA LEONO.

اترك تعليقاً