أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تنفجر غضبًا.. والسّبب هذا التعليق!

كلوي كارداشيان تنفجر غضبًا.. والسّب...

محتوى مدفوع

تتّصف نجمة تلفزيون الواقع "كلوي كارداشيان"، بالصّرامة وقُوّة الشّخصية، ومن النّادر أنْ تتأثّر بالتّعليقات السّلبية، التي يتركها النُّشطاء على صورها المُختلفة، في مواقع التّواصل الاجتماعي، لكن برود كلوي هذا، ينتهي عند حدّ التّعليق على رضيعتها "ترو"، صاحبة الشهرين والنّصف. وفي تفاصيل الحادثة، تركتْ إحدى المُغرّدات على موقع تويتر، تغريدةً تقول فيها: "هل تُشاركوني الرّأي بأنّ طفلة كلوي 'ترو' ليست جميلة على الإطلاق؟" وما هي إلّا دقائق قليلة، حتّى لقّنتْ كلوي الفتاة درسًا لن تنساهُ في حياتها، إذْ ردّت عليها بأقسى الكلمات قائلةً: "كيف يُمكن لشخصٍ بالغٍ مثلك أنْ يُعلّق على مظهر طفلة؟ أي نوعٍ من الكائنات المُقززة أنتِ؟ يا لك

تتّصف نجمة تلفزيون الواقع "كلوي كارداشيان"، بالصّرامة وقُوّة الشّخصية، ومن النّادر أنْ تتأثّر بالتّعليقات السّلبية، التي يتركها النُّشطاء على صورها المُختلفة، في مواقع التّواصل الاجتماعي، لكن برود كلوي هذا، ينتهي عند حدّ التّعليق على رضيعتها "ترو"، صاحبة الشهرين والنّصف.

وفي تفاصيل الحادثة، تركتْ إحدى المُغرّدات على موقع تويتر، تغريدةً تقول فيها: "هل تُشاركوني الرّأي بأنّ طفلة كلوي 'ترو' ليست جميلة على الإطلاق؟"

وما هي إلّا دقائق قليلة، حتّى لقّنتْ كلوي الفتاة درسًا لن تنساهُ في حياتها، إذْ ردّت عليها بأقسى الكلمات قائلةً: "كيف يُمكن لشخصٍ بالغٍ مثلك أنْ يُعلّق على مظهر طفلة؟ أي نوعٍ من الكائنات المُقززة أنتِ؟ يا لك من فتاة مُثيرة للاشمئزاز على الحياة التعيسة، التي تعيشينها".

وبعدما انتشرتْ تغريدة الفتاة على تويتر، اضطرّتْ لمسحها، وإصدار اعتذارٍ عبر تغريدةٍ ثانية قالت فيها: "بكلّ صدق، لم أكن أنوي أنْ تحصل تغريدتي على هذا القدر من الردود، أعتذر عن أفعالي، ولا يحقّ لي أنْ أقول ما قلت، فلم أكن أفكر بالذي قُلته".

ومع أنّ الفتاة مسحتْ تغريدتها المُشينة، واعتذرتْ عنها، لكن لم يشفِ ذلك غليل كلوي، التي استكملتْ التّعبير عن غضبها في تغريدةٍ أخرى قالت فيها: "يالها من فاشلة، ولا يجب احترام هذا النّوع من النّاس، فأفعالهم ومشاعرهم تكشف نواياهم الحقيقية، لكن لماذا غرّدت بهذا الكلام، ولماذا ذكرت اسمي؟".

اترك تعليقاً