أخبار النجوم

كيف ردّت بوسي شلبي على سخرية فجر السعيد من أحدث إطلالة لها؟ (صورة)

كيف ردّت بوسي شلبي على سخرية فجر ال...

نشرت المذيعة المصرية بوسي شلبي صورةً لها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" تظهر فيها باللوك الجديد، حيث ارتدت فستانًا أبيض وشعرها تموج باللون الأشقر، ويبرز مكياجها ملامح وجهها. https://www.instagram.com/p/Bk0LA2aBeM5/?taken-by=boosy17 ونالت إطلالة بوسي إعجاب الكثيرين من متابعيها ومحبيها على "إنستغرام"، إلا أن الكاتبة الكويتية فجر السعيد علّقت مستنكرةً: "مين دي؟" مع "رسمة" تعبّر عن الصدمة. وردّت الإعلامية بوسي بأسلوب قاسٍ ودون تفكير طويل ليكون ردها "دي خالتك". ودافع محبو بوسي شلبي عنها بتعليقاتهم الداعمة والمُعجبة باللوك الجديد، فنصحوها بأن تعتمد هذا اللوك دائمًا، وأن إطلالتها الرقيقة تليق بها. إلا أن بوسي شلبي لم تكن الضحية الأولى لهجمات فجر السعيد صاحبة الخمسين

نشرت المذيعة المصرية بوسي شلبي صورةً لها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" تظهر فيها باللوك الجديد، حيث ارتدت فستانًا أبيض وشعرها تموج باللون الأشقر، ويبرز مكياجها ملامح وجهها.

@haidy_nabawy Haidynabawy#المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ونالت إطلالة بوسي إعجاب الكثيرين من متابعيها ومحبيها على "إنستغرام"، إلا أن الكاتبة الكويتية فجر السعيد علّقت مستنكرةً: "مين دي؟" مع "رسمة" تعبّر عن الصدمة. وردّت الإعلامية بوسي بأسلوب قاسٍ ودون تفكير طويل ليكون ردها "دي خالتك". ودافع محبو بوسي شلبي عنها بتعليقاتهم الداعمة والمُعجبة باللوك الجديد، فنصحوها بأن تعتمد هذا اللوك دائمًا، وأن إطلالتها الرقيقة تليق بها. إلا أن بوسي شلبي لم تكن الضحية الأولى لهجمات فجر السعيد صاحبة الخمسين عامًا، التي اعتادت التعليق بشكل ساخر على النجوم والفنانين، فأثارت جدلًا كبيرًا من وقت ليس ببعيد حين هاجمت إطلالة الممثلة نجلاء فتحي بعدما تداول نشطاء فيس بوك صورةً للأخيرة بدون مكياج لتنتقدها السعيد. وتعجّبت فجر السعيد من ظهور نجلاء فتحي وهي الفنانة الكبيرة بهذا الشكل وعلامات التقدُّم في العمر تبدو عليها، وتساءلت كيف لها ألا تعتني بنفسها، كما اقترحت عليها أن تُجري عملية تجميل، ما جعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يدافعون عن نجمتهم بحرارة.

اترك تعليقاً