أخبار النجوم

لأول مرة.. أحلام تطلب من جمهورها طلبًا غريبًا.. وهكذا جاءت الردود! (صور)

لأول مرة.. أحلام تطلب من جمهورها طل...

نشرت المطربة الإماراتية أحلام، صورةً لموعد حفلها بمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ33 الذي يقام كل عام في 19 يوليو بالمدينة الأثرية بالأردن. وفي سابقة هي الأولى من نوعها طالبت أحلام متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" أن يختاروا لها قائمةً من 6 أغانٍ يريدون أن يسمعوها من نجمتهم المحبوبة واستخدمت وسم " مهرجان_جرش". https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/1015383295742357505 ولاقت تغريدتها هذه تفاعلًا كبيرًا من قبِل الجمهور، وبدأت الاختيارات تنهال عليها، فمنهم من اختار "تعودت الجراح، وآخرين فضّلوا "عجيبة والله هالدنيا" و"ليه" و"طولت"، وغيرها من أغانيهم المفضلة للملكة أحلام التي تابعت التعليقات بشغف وردّت عليها. ومن المنتظر أن يُقام الحفل ضمن

نشرت المطربة الإماراتية أحلام، صورةً لموعد حفلها بمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ33 الذي يقام كل عام في 19 يوليو بالمدينة الأثرية بالأردن. وفي سابقة هي الأولى من نوعها طالبت أحلام متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" أن يختاروا لها قائمةً من 6 أغانٍ يريدون أن يسمعوها من نجمتهم المحبوبة واستخدمت وسم " مهرجان_جرش".

ولاقت تغريدتها هذه تفاعلًا كبيرًا من قبِل الجمهور، وبدأت الاختيارات تنهال عليها، فمنهم من اختار "تعودت الجراح، وآخرين فضّلوا "عجيبة والله هالدنيا" و"ليه" و"طولت"، وغيرها من أغانيهم المفضلة للملكة أحلام التي تابعت التعليقات بشغف وردّت عليها. ومن المنتظر أن يُقام الحفل ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، يوم 27 يوليو الجاري على المسرح الجنوبي، حيث تعود أحلام بعد غياب طويل منذ مشاركتها الأخيرة بهذا المهرجان عام 2001. ويشهد المهرجان تواجد العديد من النجوم منهم عبد الله الرويشد، واللبناني عاضي الحلاني، ومواطنته الفنانة يارا.

اترك تعليقاً