أخبار النجوم

هكذا تعاملت فاطمة الصفي مع مُتابع وصفها بـ"الدبة"!

هكذا تعاملت فاطمة الصفي مع مُتابع و...

محتوى مدفوع

أعربت الفنانة الكويتية، فاطمة الصفي، عن غضبها بسبب ادعاءات بعض متابعيها على مواقع التواصل بأنها نجحت في خسارة الوزن مؤخرًا، بسبب إجرائها عملية تكميم معدة وليس لاتباعها نظامًا غذائيًا قاسيًا كما صرّحت. وردّت الصفي خلال فيديو مباشر بثته عبر تطبيق "سناب شات"، على أحد متابعيها الذي وصفها "بالدبة التي نحفت بعد إجراء تكميم معدة"، قائلةً: "هذا ما ينرد عليه.. لو أجريت عملية تكميم ما راح أخاف أقولك.. بس عشان أسلوبك هذا ما راح رد عليك". https://www.instagram.com/p/Bk0e6zWhRzd/?taken-by=be4andafter_mashaheer وأضافت الفنانة الكويتية أنها تتمنى أن تقوم بتصوير وجبة العشاء التي تتناولها لمن يدّعون أنها أجرت عملية تكميم معدة. كما نفت فاطمة الصفي نشرها

أعربت الفنانة الكويتية، فاطمة الصفي، عن غضبها بسبب ادعاءات بعض متابعيها على مواقع التواصل بأنها نجحت في خسارة الوزن مؤخرًا، بسبب إجرائها عملية تكميم معدة وليس لاتباعها نظامًا غذائيًا قاسيًا كما صرّحت.

وردّت الصفي خلال فيديو مباشر بثته عبر تطبيق "سناب شات"، على أحد متابعيها الذي وصفها "بالدبة التي نحفت بعد إجراء تكميم معدة"، قائلةً: "هذا ما ينرد عليه.. لو أجريت عملية تكميم ما راح أخاف أقولك.. بس عشان أسلوبك هذا ما راح رد عليك".

https://www.instagram.com/p/Bk0e6zWhRzd/?taken-by=be4andafter_mashaheer

وأضافت الفنانة الكويتية أنها تتمنى أن تقوم بتصوير وجبة العشاء التي تتناولها لمن يدّعون أنها أجرت عملية تكميم معدة.

كما نفت فاطمة الصفي نشرها إعلانات تجارية عبر صفحاتها على مواقع التواصل، موضحةً أنها إذا نشرت إعلانًا ستوضّح هذا للجمهور، ومضيفةً في الوقت ذاته أنها نشرت أسماء بعض الكتب التي قرأتها مؤخرًا وأُعجبت بها بغرض الإفادة وليس الدعاية.

اترك تعليقاً