أخبار النجوم

إعلامية إماراتية تطلب الزواج من عبدالله بالخير على الهواء مباشرة!

إعلامية إماراتية تطلب الزواج من عبد...

محتوى مدفوع

حلّت الإعلامية الإماراتية علياء الشمري ومواطنها الفنان الإماراتي عبدالله بالخير ضيفين على برنامج أصداء العالم، والذي يقدمه الإعلامي السوري مُصطفى الآغا. وخلال الحلقة، مازحت الشمري الفنان بالخير، طالبةً منه الزواج على الهواء مباشرة، ليرد بالخير بالموافقة، قائلًا "نعم" مع ابتسامته المعهودة والمميزة. أما الآغا فعلق على طلب الزواج هذا بالقول "سبحان من جمّع راسين بالحلال". https://www.youtube.com/watch?time_continue=45&v=82SZ52ECYzM ومن المعروف أن الفنان عبدالله بالخير لم يسبق له الزواج، وانتشرت مؤخرًا شائعات عديدة عن زواجه بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب إحدى مزحاته عنها، الأمر الذي أغضب هيفاء ونفت الأمر بطريقة غاضبة. يُشار إلى أن برنامج أصداء العالم يقدمه الآغا خصيصًا لمونديال روسيا، ويستضيف

حلّت الإعلامية الإماراتية علياء الشمري ومواطنها الفنان الإماراتي عبدالله بالخير ضيفين على برنامج أصداء العالم، والذي يقدمه الإعلامي السوري مُصطفى الآغا.

وخلال الحلقة، مازحت الشمري الفنان بالخير، طالبةً منه الزواج على الهواء مباشرة، ليرد بالخير بالموافقة، قائلًا "نعم" مع ابتسامته المعهودة والمميزة.

أما الآغا فعلق على طلب الزواج هذا بالقول "سبحان من جمّع راسين بالحلال".

https://www.youtube.com/watch?time_continue=45&v=82SZ52ECYzM

ومن المعروف أن الفنان عبدالله بالخير لم يسبق له الزواج، وانتشرت مؤخرًا شائعات عديدة عن زواجه بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب إحدى مزحاته عنها، الأمر الذي أغضب هيفاء ونفت الأمر بطريقة غاضبة.

يُشار إلى أن برنامج أصداء العالم يقدمه الآغا خصيصًا لمونديال روسيا، ويستضيف البرنامج كل يوم ضيفاً جديدًا من دول مختلفة.

اترك تعليقاً