أخبار النجوم

مودل روز تُثير صدمة: طلبوا صوري العارية من دكتورة التجميل!

مودل روز تُثير صدمة: طلبوا صوري الع...

أعربت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، عن استيائها الشديد من قيام بعض الأشخاص بطلب صورها وهي عارية من دكتورة التجميل التي تذهب إليها بمقابل مادي. وأضافت خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أنهم بمجرد أن عرفوا اسم الدكتورة التي تتعامل معها، قاموا بمراسلتها على الخاص لعرض أي مبلغ مادي عليها تطلبه مقابل صورها وهي عارية. https://www.youtube.com/watch?v=ebPvIHEzMHE وقالت روز: "اليوم وأنا عند دكتورة التجميل قالت لي عن شيء استفزني للغاية.. وهو أن هناك أشخاصا كانوا يراسلونها، عبر حسابها الخاص على إنستغرام ليطلبوا منها إعطاءهم صوري وأنا عارية بأي مقابل مادي هي تريده". واختتمت: "يعني قديش في ناس مريضة جدًا.. صدق

أعربت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، عن استيائها الشديد من قيام بعض الأشخاص بطلب صورها وهي عارية من دكتورة التجميل التي تذهب إليها بمقابل مادي.

وأضافت خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أنهم بمجرد أن عرفوا اسم الدكتورة التي تتعامل معها، قاموا بمراسلتها على الخاص لعرض أي مبلغ مادي عليها تطلبه مقابل صورها وهي عارية.

وقالت روز: "اليوم وأنا عند دكتورة التجميل قالت لي عن شيء استفزني للغاية.. وهو أن هناك أشخاصا كانوا يراسلونها، عبر حسابها الخاص على إنستغرام ليطلبوا منها إعطاءهم صوري وأنا عارية بأي مقابل مادي هي تريده".

واختتمت: "يعني قديش في ناس مريضة جدًا.. صدق الله لا يبلاني.. فعلاً أنا بشفق عليهم.. كيف هناك شخصيات مثل هذه تسعى لابتزاز الآخرين ومساومتهم ويفعلون مثل هذ الأشياء المشينة".

وكانت عارضة الأزياء السعودية الأصل مودل روز احتفلت بفوزها بجائزة "فوشيا" لأكثر فاشينيستا تأثيراً لعامي 2017 – 2018، في الاستفتاء الجماهيري الذي شهد حصولها على 45% من نسبة الأصوات المشاركة.

اترك تعليقاً