أخبار النجوم

وداد سيري تُشعل غضب السعوديين.. وهاشتاغ يُطالب بالقبض عليها!

وداد سيري تُشعل غضب السعوديين.. وها...

دشّن سعوديون حملةً ضد الفنانة المغربية وداد سيري، متسابقة برنامج "آراب جوت تالنت"، للقبض عليها وطردها من السعودية، بسبب تصرفاتها السلبية والإساءة للمملكة، حسب وصفهم، خاصةً بعد نشرها فيديو عبر تطبيق "سناب شات" تتحدث خلاله عن المخدرات. وبعد ساعات قليلة من تدشين هاشتاغ "حملة القبض على وداد سيري"، تصدر المركز الأول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالمملكة، ما يعكس حالة الغضب التي انتابت السعوديين بسبب تصرفات هذه الفنانة. وطالبوا بضرورة محاسبتها على ما تقوله وتفعله من إساءة إلى السعودية، خاصةً أنها تقيم فيها، لكي تكون عبرةً لكل من يحاول الإساءة للبلد. وقالت إحدى المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي: "قاعدة تحرض

دشّن سعوديون حملةً ضد الفنانة المغربية وداد سيري، متسابقة برنامج "آراب جوت تالنت"، للقبض عليها وطردها من السعودية، بسبب تصرفاتها السلبية والإساءة للمملكة، حسب وصفهم، خاصةً بعد نشرها فيديو عبر تطبيق "سناب شات" تتحدث خلاله عن المخدرات.

وبعد ساعات قليلة من تدشين هاشتاغ "حملة القبض على وداد سيري"، تصدر المركز الأول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالمملكة، ما يعكس حالة الغضب التي انتابت السعوديين بسبب تصرفات هذه الفنانة.

وطالبوا بضرورة محاسبتها على ما تقوله وتفعله من إساءة إلى السعودية، خاصةً أنها تقيم فيها، لكي تكون عبرةً لكل من يحاول الإساءة للبلد.

وقالت إحدى المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي: "قاعدة تحرض بنات السعودية على التعاطي وهي تعيش الآن بالسعودية، إذا أكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا، نتمنى عقابها لتكون عبرة لغيرها".

وأضافت أخرى: "تجرأت وتمردت وقللت من احترام البلد وأهله، وألفاظها السوقية وتصرفاتها المبتذلة شاهدة عليها يا ليتهم يطهرون البلد منها ومن أشكالها".

ووافقها الرأي شخص آخر: "في عُرف البلد وتقاليده.. تمنينا احترامًا بسيطًا ممن يدعون الانتماء له، الذين يضعون شعارها بجانب أسمائهم، لكننا عبثًا نقوّم المعوجّ وننصح القاصر في فهمه، أطالب بجعلها عبرةً لمن يعتبر.. خصوصًا وهي تخضع لقوانين الدولة المقيمة فيها، ألالعنة الله على الفاسقين".

وقالت أخرى: "لو شفتوا حسابها في إنستغرام بتعرفون إنها حاقدة على السعوديات وتكرههم وتحاول تحتك وتجمع خرفان من طريقة دلعها والشيلات اللي تشغلها وتصنعها للهجتنا، وفي بلدنا تسوي قرفها، الإمارات طاردينها عشان الدعارة نجي نستقبلها إحنا في بلاد الحرمين".

وكانت وداد قد ظهرت في الفيديو وهي ترد على اتهام متابعة لها بتعاطي الكوكايين، قائلةً: "للأسف ما أحب الكوكايين، وأنا لا أخاف من أحد، لو بتعاطى أو بعمل أي حاجة غلط هقولها، والحمد الله إن أهلي لا يهتمون بكلام الناس".

 
اترك تعليقاً