أخبار النجوم

شيماء سبت غاضبة على سناب شات.. وتصف البعض بالحشرات الإلكترونية!

شيماء سبت غاضبة على سناب شات.. وتصف...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة البحرينية شيماء سبت، فيديو عبر صفحتها على سناب شات هاجمت من خلاله بعض متابعيها، كما قامت بإغلاق خاصية التعليقات بحسابها. وقالت شيماء إنها قرّرت غلق خاصية التعليق منذ فترة أمام متابعيها، ولكنها بالصدفة قامت بنشر صورة بالخطأ وتركت التعليقات مفتوحة، لتفاجأ بهجوم كبيرمن متابعيها وصفتهم بـ"المتخلفين" و"الحشرات الإلكترونية". وشدّدت على أن البعض لا يستحق أن يتواصل مع المشاهير أو الشخصيات ذات القيمة في المجتمع، لذا أغلقت خاصية التعليق، موضحةً أن بعض الشخصيات "سم وعلقم" ويجب قطع الإنترنت عن هواتفها. وأضافت الفنانة البحرينية شيماء سبت، أن "تخلف" وسب البعض للمشاهير مثل الوقود الذي يساعد على نجاحهم وتألقهم أكثر، مشيرةً

نشرت الفنانة البحرينية شيماء سبت، فيديو عبر صفحتها على سناب شات هاجمت من خلاله بعض متابعيها، كما قامت بإغلاق خاصية التعليقات بحسابها.

وقالت شيماء إنها قرّرت غلق خاصية التعليق منذ فترة أمام متابعيها، ولكنها بالصدفة قامت بنشر صورة بالخطأ وتركت التعليقات مفتوحة، لتفاجأ بهجوم كبيرمن متابعيها وصفتهم بـ"المتخلفين" و"الحشرات الإلكترونية".

وشدّدت على أن البعض لا يستحق أن يتواصل مع المشاهير أو الشخصيات ذات القيمة في المجتمع، لذا أغلقت خاصية التعليق، موضحةً أن بعض الشخصيات "سم وعلقم" ويجب قطع الإنترنت عن هواتفها.

وأضافت الفنانة البحرينية شيماء سبت، أن "تخلف" وسب البعض للمشاهير مثل الوقود الذي يساعد على نجاحهم وتألقهم أكثر، مشيرةً إلى أنها لن تتأثر أو تتراجع أبدًا بالسب أو الشتائم، كما لن تصمت على الإهانة.

شاهدي الفيديو..

تعليقات

مقالات ذات صلة