أخبار النجوم

أحلام تقضي إجازةً صيفيةً في باريس.. شاهدي فخامة منزلها (فيديو)

أحلام تقضي إجازةً صيفيةً في باريس.....

محتوى مدفوع

وصلت الفنانة الإماراتية أحلام إلى باريس لقضاء إجازة صيفية مع عائلتها، بعد انتهائها من إحياء حفل جماهيري ضخم ضمن مهرجان "موازين" بالمغرب. واستعرضت أحلام في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" وقائع رحلتها إلى باريس بصحبة أسرتها، كما حرصت على تصوير منزلها الفخم الذي تمتلكه هناك، إذ بدا أنه باهظ الثمن وتم تجهيزه بشكل فخم وراقٍ. ولفتت النجمة الإماراتية إلى أنها تحرص فور وصولها إلى باريس على النزول للسباحة في حمام السباحة الملحق بالمنزل الفخم. وكانت الفنانة أحلام قد أثارت جدلاً كبيرًا بعد تنازلها عن كامل أجرها بمهرجان "موازين"، والتبرع به لإحدى المستشفيات المغربية، واضطرت إلى الاعتذار لزملائها الذين شاركوا

وصلت الفنانة الإماراتية أحلام إلى باريس لقضاء إجازة صيفية مع عائلتها، بعد انتهائها من إحياء حفل جماهيري ضخم ضمن مهرجان "موازين" بالمغرب.

واستعرضت أحلام في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" وقائع رحلتها إلى باريس بصحبة أسرتها، كما حرصت على تصوير منزلها الفخم الذي تمتلكه هناك، إذ بدا أنه باهظ الثمن وتم تجهيزه بشكل فخم وراقٍ.

ولفتت النجمة الإماراتية إلى أنها تحرص فور وصولها إلى باريس على النزول للسباحة في حمام السباحة الملحق بالمنزل الفخم.

وكانت الفنانة أحلام قد أثارت جدلاً كبيرًا بعد تنازلها عن كامل أجرها بمهرجان "موازين"، والتبرع به لإحدى المستشفيات المغربية، واضطرت إلى الاعتذار لزملائها الذين شاركوا في إحياء حفلات هناك بعد اتهامها بمحاولة إحراجهم.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً