أخبار النجوم

بعد طلب الرشوة منها للمشاركة في موازين.. أصالة ترد!

بعد طلب الرشوة منها للمشاركة في موا...

خرجتْ الفنانة السورية أصالة، عن صمتها، لكي تؤكّد كلام زوجها المخرج المصري، طارق عريان، حول قيام أحد الأشخاص بطلب رشوة منها، لكي تشارك في مهرجان "موازين". وكتبتْ أصالة عبر حسابها في إنستغرام: "في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجة لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقد كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي" وتابعت: "ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة، أن أرّشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة، في الحبيبة

خرجتْ الفنانة السورية أصالة، عن صمتها، لكي تؤكّد كلام زوجها المخرج المصري، طارق عريان، حول قيام أحد الأشخاص بطلب رشوة منها، لكي تشارك في مهرجان "موازين".

وكتبتْ أصالة عبر حسابها في إنستغرام: "في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجة لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقد كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي"

وتابعت: "ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة، أن أرّشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض".

واختتمتْ رسالتها للشعب المغربي، قائلة: "أنا دائمًا أشتاق لأنّ ألتقيكم، وأحبّ أنّ أغنّي لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولا تكترثوا لشخص لا يمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغد قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل".

وكان المخرج المصري، طارق العريان، قد كشف عن السبب الرئيسي، لعدم مشاركة زوجته الفنانة السورية أصالة، في مهرجان "موازين" بالمغرب.

وأوضّح العريان، أنّ أحد الأشخاص من إدارة المهرجان طلب مبلغًا ماليًا من أصالة، لقاء مشاركتها بالمهرجان، الأمر الذي رفضته تمامًا.

وكتب طارق عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام": "أصالة ليست في مهرجان موازين لأنّ هناك شخصًا من إدارة المهرجان أراد منها مبلغًا من المال “كومشن” (عمولة) من تحت الطاولة، لأجل تأمين مشاركتها".

وتابع: "الأمر المرفوض سواء من أصالة نفسها أو من إدارة أعمالها، وهذا سبب غيابها عن المهرجان".

وجاء ردّ العريان على أحد الصحفيين، الذي تساءل عن سبب عدم مشاركة أصالة في موازين، على غرار زميلتها أحلام.

اترك تعليقاً