أخبار النجوم

انتحار ابن تينا تيرنر الأكبر.. والتفاصيل مُثيرة!

انتحار ابن تينا تيرنر الأكبر.. والت...

فُجعتْ المغنّية العالمية المُخضرمة "تينا تيرنر"، بخبر انتحار ابنها الأكبر "كريغ تيرنر"، عن عُمرٍ يُناهز الـ 59 عامًا، إذْ وجدته الشّرطة جُثّة هامدة في شقته، الواقعة في لوس أنجلوس، مع وجود آثار جروحٍ ناتجة عن إطلاق نار، من مسافة الصفر. وقبل ساعاتٍ قليلة من إصدار شرطة لوس أنجلوس بيانًا صحفيًا عن انتحار كريغ، كانت والدته تينا، 78 عامًا، تحضُر عروض أزياء هوت كوتور خريف شتاء 2018/ 2019، لعلامة أرماني الفاخرة في باريس، وقد خيّمت عليها الروح الإيجابية، عندما التُقطت لها الصور على السّجادة الحمراء داخل الحدث. ولم تُصدر تينا أيّ بيانٍ رسمي بشأن انتحار ابنها الأكبر، ولم تُكشف أسباب انتحاره

فُجعتْ المغنّية العالمية المُخضرمة "تينا تيرنر"، بخبر انتحار ابنها الأكبر "كريغ تيرنر"، عن عُمرٍ يُناهز الـ 59 عامًا، إذْ وجدته الشّرطة جُثّة هامدة في شقته، الواقعة في لوس أنجلوس، مع وجود آثار جروحٍ ناتجة عن إطلاق نار، من مسافة الصفر.

وقبل ساعاتٍ قليلة من إصدار شرطة لوس أنجلوس بيانًا صحفيًا عن انتحار كريغ، كانت والدته تينا، 78 عامًا، تحضُر عروض أزياء هوت كوتور خريف شتاء 2018/ 2019، لعلامة أرماني الفاخرة في باريس، وقد خيّمت عليها الروح الإيجابية، عندما التُقطت لها الصور على السّجادة الحمراء داخل الحدث.

ولم تُصدر تينا أيّ بيانٍ رسمي بشأن انتحار ابنها الأكبر، ولم تُكشف أسباب انتحاره بعد، على أنْ يتمّ ذلك بعد تشريح جُثّته، والتحقيق في أمره.

يُذكر أنّ تينا تيرنر، أنجبت كريغ عندما كانت بعمر الـ18، من زوجها الأوّل عازف الساكسيفون "رايموند هيل"، وبعدها تبنّاه زوجها الثاني "آيك تيرنر"، الذي كان يضرب تينا على مرأى ابنها كريغ، علمًا بأنّ الأخير كان يعمل في مجال العقارات، ولم يكن مُتزوجًا، أو لديه أطفال.

اترك تعليقاً