أخبار النجوم

بعد تنازلها عن أجرها بمهرجان "موازين".. أحلام تعتذر لزملائها الفنانين! (فيديو)

بعد تنازلها عن أجرها بمهرجان "موازي...

محتوى مدفوع

علّقت الفنانة الإماراتية أحلام، على اتهامات البعض لها بإحراج زملائها، بعد تنازلها عن أجر حفلها في مهرجان "موازين" والتبرع به لإحدى المستشفيات المغربية. وكان النجمان صابر الرباعي ونانسي عجرم، أكدا في تصريحات على هامش إحيائهما حفلًا بـ"موازين" أن أحلام حرة، وليس من الضروري أن يتبعا نفس تصرفها. واعتذرت أحلام – في تصريحات تلفزيونية- لزملائها الفنانين، إن كانت تسببت بتصرفها في أي إحراج لهم، دون أن تقصد ذلك. وشددت النجمة الإماراتية على أنه ليس بالضرورة أن يتنازل كل نجم يشارك في موازين عن أجره، موضحة أنها كانت تريد مقابلة الجمهور المغربي نفسه ولا يهمها الأجر. https://www.instagram.com/p/BkxTHD9n1Id/?taken-by=arabwoodtv وحول سبب رفضها لقيادة النساء

علّقت الفنانة الإماراتية أحلام، على اتهامات البعض لها بإحراج زملائها، بعد تنازلها عن أجر حفلها في مهرجان "موازين" والتبرع به لإحدى المستشفيات المغربية. وكان النجمان صابر الرباعي ونانسي عجرم، أكدا في تصريحات على هامش إحيائهما حفلًا بـ"موازين" أن أحلام حرة، وليس من الضروري أن يتبعا نفس تصرفها. واعتذرت أحلام – في تصريحات تلفزيونية- لزملائها الفنانين، إن كانت تسببت بتصرفها في أي إحراج لهم، دون أن تقصد ذلك. وشددت النجمة الإماراتية على أنه ليس بالضرورة أن يتنازل كل نجم يشارك في موازين عن أجره، موضحة أنها كانت تريد مقابلة الجمهور المغربي نفسه ولا يهمها الأجر.

وحول سبب رفضها لقيادة النساء للسيارة في السعودية، أوضحت أن اعتراضها الأساسي على من سيأتي من الخارج للقيادة داخل السعودية دون أن يكون على علم بقواعد القيادة في بلاد الحرمين. وكانت الفنانة نانسي عجرم علّقت على عدم تنازلها عن أجرها بموازين مثل الفنانة أحلام، أن كل إنسان يفعل ما يحبه ويشعره بالراحة، موضحةً أنها ليست دائمًا من تقرر الأمور الخاصة بالماديات في حفلاتها. كما أشاد الفنان صابر الرباعي بتصرف أحلام، وقال إنها خطوة جيدة، مشددًا على أن تصرفها لم يحرجه لأن كل واحد منهما حر بقراراته.

اترك تعليقاً