أخبار النجوم

"اللحم الرخيص" يُشعل حربًا قانونية بين صالح الجسمي وقمر اللبنانية!

"اللحم الرخيص" يُشعل حربًا قانونية...

محتوى مدفوع

هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، الفنانة اللبنانية "قمر" بعد نشر الأخيرة صورًا ومقاطع فيديو لها تظهر فيها بملابس السباحة. وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم بين مستخدمي موقع إنستغرام، الذي نعت الجسمي فيه المطربة اللبناينة بـ"لحم رخيص"، كما تساءل صالح عن ما تقدمه قمر ليوضع اسمها وسط المطربات. بينما خرجت "قمر" عن صمتها لترد على الجسمي عن طريق فيديو لها نشرته عبر حسابها في إنستغرام، يجمعها برجل قالت: "أعرفكم على المحامي تبعي، كل اللي بيزعلني بيشلحه". https://www.instagram.com/p/BkvXfSVBr_i/?tagged=%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD_%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B3%D9%85%D9%8A واعتادت اللبنانية قمر استفزاز الجمهور بنشر صور "جريئة" لها، مرة من دون ملابس ومرة أخرى بملابس سباحة مكشوفة للغاية، الأمر الذي أفز شريحة من

هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، الفنانة اللبنانية "قمر" بعد نشر الأخيرة صورًا ومقاطع فيديو لها تظهر فيها بملابس السباحة.

وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم بين مستخدمي موقع إنستغرام، الذي نعت الجسمي فيه المطربة اللبناينة بـ"لحم رخيص"، كما تساءل صالح عن ما تقدمه قمر ليوضع اسمها وسط المطربات.

بينما خرجت "قمر" عن صمتها لترد على الجسمي عن طريق فيديو لها نشرته عبر حسابها في إنستغرام، يجمعها برجل قالت: "أعرفكم على المحامي تبعي، كل اللي بيزعلني بيشلحه".

واعتادت اللبنانية قمر استفزاز الجمهور بنشر صور "جريئة" لها، مرة من دون ملابس ومرة أخرى بملابس سباحة مكشوفة للغاية، الأمر الذي أفز شريحة من الجمهور، الذي أكد أن إطلالاتها تلك لا تناسب المجتمع العربي نهائيا، مشيرين إلى أنها تخطت حدود اللياقة.

يذكر أن قمر كانت عرضت مؤخرًا صوراً من جلسة تصوير خاصة من مصر مع سيدات متنقبات، ما أثار غضب الجمهور أيضا.

اترك تعليقاً