أخبار النجوم

أمينة غولشن "عروس بالأبيض" قبل انتهاء المونديال.. أين أوزيل؟!

أمينة غولشن "عروس بالأبيض" قبل انته...

خضعت النجمة التركية أمينة غولشن لجلسة تصوير ظهرت فيها كالعروس بإطلالة بيضاء ناصعة، أبرزت ملامح وجهها. وجاءت جلسة التصوير هذه قبل حفل زفاف النجمة على لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، الألماني مسعود أوزيل، إذ من المُفترض أن يقام العرس في شهر أغسطس المقبل، أي بعد  انتهاء مونديال روسيا. واختارت غولشن فستانا أبيض ضيقا من قماش الدانتيل، بفتحة تصل إلى أعلى الفخذ، كشفت عن تناسق جسدها. وفي الوقت الذي تركت فيه غولشن شعرها مُنسدلًا، وضعت على رأسها إكسسوارا يشبه "الطوق" المزيّن بحبات اللؤلؤ الصغيرة، وعلقّت قلادة ماسية  ناعمة على رقبتها. يُشار إلى أن غولشن كانت حصدت لقب ملكة جمال تركيا في عام

خضعت النجمة التركية أمينة غولشن لجلسة تصوير ظهرت فيها كالعروس بإطلالة بيضاء ناصعة، أبرزت ملامح وجهها.

وجاءت جلسة التصوير هذه قبل حفل زفاف النجمة على لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، الألماني مسعود أوزيل، إذ من المُفترض أن يقام العرس في شهر أغسطس المقبل، أي بعد  انتهاء مونديال روسيا.

واختارت غولشن فستانا أبيض ضيقا من قماش الدانتيل، بفتحة تصل إلى أعلى الفخذ، كشفت عن تناسق جسدها.

وفي الوقت الذي تركت فيه غولشن شعرها مُنسدلًا، وضعت على رأسها إكسسوارا يشبه "الطوق" المزيّن بحبات اللؤلؤ الصغيرة، وعلقّت قلادة ماسية  ناعمة على رقبتها.

يُشار إلى أن غولشن كانت حصدت لقب ملكة جمال تركيا في عام 2014، وهي من مواليد الـ 30 من أبريل من عام 1993، ولدت لأم سويدية وأب عراقي، وعاشت حياتها في تركيا.

❤️🙏🏼

A post shared by Amine Gülşe (@gulseamine) on

اترك تعليقاً