شيرين عبدالوهاب على طبيعتها مؤخرًا.. تشعر بالاستقرار أم لجذب الأنظار؟
شيرين عبدالوهاب على طبيعتها مؤخرًا.. تشعر بالاستقرار أم لجذب الأنظار؟شيرين عبدالوهاب على طبيعتها مؤخرًا.. تشعر بالاستقرار أم لجذب الأنظار؟

شيرين عبدالوهاب على طبيعتها مؤخرًا.. تشعر بالاستقرار أم لجذب الأنظار؟

تلفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأنظار منذ فترة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اهتمامها بالظهور بشكل طبيعي، إلى جانب حرصها على مشاركة جمهورها لحظات من حياتها الخاصة التي تظهر فيها بإطلالات بسيطة ودون مساحيق تجميل.

ونشرت شيرين عبد الوهاب صوراً جديدة عبر صفحتها على "إنستغرام" بإطلالة رياضية أنيقة، ظهرت فيها بمكياج بسيط مع تقسيم شعرها إلى نصفين بشكل بسيط وطفولي خلال تسوقها بأحد المحلات التجارية.

وعلقت النجمة المصرية على الصور، قائلة: "أحلى حاجة إني أبتدي يومي برياضة والشوبنج في السوبر ماركت".

https://www.instagram.com/p/BkwxJR9nUNf/?taken-by=sherine

وتبدو شيرين منذ زواجها من مواطنها الفنان حسام حبيب أكثر استقراراً وهدوءًا وتعيش على طبيعتها، حتى أنها عايدت جمهورها في رمضان بفيديو رقيق ظهرت فيه تجلس على الأرض بملابس المنزل أثناء جمعها للخضروات من أرضها حتى تصنع "سلطة ومحشي" على الإفطار.


 

كما أذهلت جمهورها بعد زيارتها لحي القلعة الشعبي الذي كانت تسكن فيه أثناء طفولتها إحياءً لذكرى والدها الذي وافته المنية بعد أيام من زواجها، وظهرت بإطلالة رياضية سوداء بسيطة خالية من أي تفاصيل حزنًا على والدها.

https://www.instagram.com/p/Bh-J1AkFdCI/?taken-by=sherine

وأعربت المطربة المصرية الشهيرة عن حبها الشديد لابنتها الكبرى "مريم" من خلال نشر صورة لهما وهي تحتضنها خلال جلوسهما بالمنزل على طبيعتهما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com