أخبار النجوم

شاهدي.. جانيت جاكسون تترأس مراسم دفن والدها

شاهدي.. جانيت جاكسون تترأس مراسم دف...

بعد أسبوع على وفاة جو جاكسون، عن عُمرٍ يُناهز الـ 89 عامًا، أقامتْ عائلة جاكسون مراسم الدّفن يوم أمس الاثنين، بحضور أفراد العائلة المُقرّبين، الذين وصلوا المقبرة، وهُم يرتدون ملابس سوداء، في إشارةٍ إلى أنّ ابنه، أسطورة البوب مايكل جاكسون، مدفونٌ في نفس المقبرة. ترأستْ المُغنّية العالمية، جانيت جاكسون، وفد الضّيوف، الذين حضروا الدّفن، وأقيم بعدها عزاء لأفراد العائلة في مدينة غليندال الواقعة في ولاية كاليفورنيا، على أنْ يتمّ إقامة مُناسبة تذكارية للجماهير، سيُعزّون جو جاكسون من خلالها، ولم تُحدّد عائلة جاكسون توقيت ومكان إقامة الحدث العام. وعن تفاصيل وفاته، تدهورتْ صحّة الموسيقي جو في الأشهر الأخيرة، وازدادتْ سوءًا قبل وفاته

بعد أسبوع على وفاة جو جاكسون، عن عُمرٍ يُناهز الـ 89 عامًا، أقامتْ عائلة جاكسون مراسم الدّفن يوم أمس الاثنين، بحضور أفراد العائلة المُقرّبين، الذين وصلوا المقبرة، وهُم يرتدون ملابس سوداء، في إشارةٍ إلى أنّ ابنه، أسطورة البوب مايكل جاكسون، مدفونٌ في نفس المقبرة.

ترأستْ المُغنّية العالمية، جانيت جاكسون، وفد الضّيوف، الذين حضروا الدّفن، وأقيم بعدها عزاء لأفراد العائلة في مدينة غليندال الواقعة في ولاية كاليفورنيا، على أنْ يتمّ إقامة مُناسبة تذكارية للجماهير، سيُعزّون جو جاكسون من خلالها، ولم تُحدّد عائلة جاكسون توقيت ومكان إقامة الحدث العام.

وعن تفاصيل وفاته، تدهورتْ صحّة الموسيقي جو في الأشهر الأخيرة، وازدادتْ سوءًا قبل وفاته بأيام، فكان يُعاني من سرطان البنكرياس من الدّرجة الرّابعة، فدخل في غيبوبة يوم الثلاثاء الماضي، أودتْ بحياته في اليوم التالي.

يُذكر أنّ جو جاكسون كان في علاقةٍ مع زوجته السّابقة كاثرين لمدة 69 عامًا، وأنجب منها 10 أطفال، منهم أسطورتي البوب مايكل وجانيت جاكسون.

اترك تعليقاً