أخبار النجوم

شيلاء سبت: حصلتُ على حكم قضائيّ ضدّ "الصحفي المسيء" ولن أتنازل!

شيلاء سبت: حصلتُ على حكم قضائيّ ضدّ...

محتوى مدفوع

أكّدتْ الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، أنّها نجحتْ في الحصول على حكم قضائي لصالحها، ضد أحد الصحفيين، الذي قام بالإساءة لها، والسخرية منها على مواقع التواصل، لافتة إلى أنّها أوّل مرّة بحياتها، ترفع قضية ضدّ أحد. وقالت النجمة البحرينية في فيديو لها، عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، إنّها لن تتنازل أبدًا عن الدعوى القضائية، لافتة إلى أنّه أرسل لها الكثير من الوسطاء، حتى تتنازل عن القضية، ولكنّها لن تقدم على هذه الخطوة، خصوصًا، أنّه لم يحاول حتى الاعتذار لها. https://www.youtube.com/watch?v=h--Lc5ZtK-c   وأضافت شيلاء، أنّه لو لم يكن يعلم أنه مذنب، وقام بالإساءة لها، لما حاول إرسال بعض الناس، للتوسّط لديها، حتى تتنازل

أكّدتْ الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، أنّها نجحتْ في الحصول على حكم قضائي لصالحها، ضد أحد الصحفيين، الذي قام بالإساءة لها، والسخرية منها على مواقع التواصل، لافتة إلى أنّها أوّل مرّة بحياتها، ترفع قضية ضدّ أحد.

وقالت النجمة البحرينية في فيديو لها، عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، إنّها لن تتنازل أبدًا عن الدعوى القضائية، لافتة إلى أنّه أرسل لها الكثير من الوسطاء، حتى تتنازل عن القضية، ولكنّها لن تقدم على هذه الخطوة، خصوصًا، أنّه لم يحاول حتى الاعتذار لها.

 

وأضافت شيلاء، أنّه لو لم يكن يعلم أنه مذنب، وقام بالإساءة لها، لما حاول إرسال بعض الناس، للتوسّط لديها، حتى تتنازل عن الدعوى.

وترفض شيلاء الإفصاح عن اسم الصحفي، الذي رفعتْ عليه الدعوى، لكنّ البعض ألمح أنه الصحفي ياسر العيلة، الذي سخر في فيديو عبر صفحاته بمواقع التواصل من الفنانات اللاتي قلدنَ رقصة الطفلة عيوش ومنهنّ شيلاء، إذْ قال، إنهنّ ظهرنَ بشكل مستفزّ، خاصة مع قفزهنّ ورقصهنّ بأجسامهن المليئة بالإضافات الصناعية.

اترك تعليقاً