أخبار النجوم

سلمى حايك في عرس حضره أوباما وجاك شيراك.. شاهدي إطلالتها!

سلمى حايك في عرس حضره أوباما وجاك ش...

محتوى مدفوع

تتميّز الممثلة سلمى حايك بأناقتها وإطلالاتها الجذّابة، التي دائمًا ما تلفت الأنظار لجمالها، وكان آخر تلك الإطلالات، ظهورها يوم السبت الماضي، بفستان أبيض طويل، أثناء حضور حفل زفاف "كيمبال ماسك"، شقيق الملياردير "إيلون ماسك"، صاحب شركة "تيسلا" للسيارات، من "كريستيانا" ابنة الملياردير "سام ويلي". وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت الممثلة المكسيكية الأمريكية وزوجها الملياردير "فرانسوا اونري بينو" من بين الحضور البارزين، والذين كان من بينهم الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما"، والممثل "ويل سميث". وارتدتْ "سلمى" ذات الأصول اللبنانية، فستانًا أبيض، ذا أكمام طويلة، تتميّز بانتفاخ بسيط، بالإضافة إلى تميّزه بنقشات بسيطة، وأربطة جذّابة تزيّن الصدر. وأكملتْ حايك إطلالتها، بصندل

تتميّز الممثلة سلمى حايك بأناقتها وإطلالاتها الجذّابة، التي دائمًا ما تلفت الأنظار لجمالها، وكان آخر تلك الإطلالات، ظهورها يوم السبت الماضي، بفستان أبيض طويل، أثناء حضور حفل زفاف "كيمبال ماسك"، شقيق الملياردير "إيلون ماسك"، صاحب شركة "تيسلا" للسيارات، من "كريستيانا" ابنة الملياردير "سام ويلي".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت الممثلة المكسيكية الأمريكية وزوجها الملياردير "فرانسوا اونري بينو" من بين الحضور البارزين، والذين كان من بينهم الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما"، والممثل "ويل سميث".

وارتدتْ "سلمى" ذات الأصول اللبنانية، فستانًا أبيض، ذا أكمام طويلة، تتميّز بانتفاخ بسيط، بالإضافة إلى تميّزه بنقشات بسيطة، وأربطة جذّابة تزيّن الصدر.

وأكملتْ حايك إطلالتها، بصندل أبيض مفتوح، وحقيبة صغيرة أنيقة، مع اختيار نظارة سوداء أنيقة، وتركتْ شعرها منسدلًا بنعومة، مع تموّجات خفيفة.

وبدا زوجها "فرانسوا" أنيقًا في بدلة سوداء وقميص أبيض، فيما أكمل إطلالته بربطة عنق أنيقة باللون الكحلي، وحذاء جلدي أسود.

وتميّز الزفاف بأجوائه المنعشة في إسبانيا، حيث أُقيم في منتجع فاخر، يشتمل على بار بجانب الشاطئ.

واستوحى "كيمبال" إطلالته من رعاة البقر، واختار بدلة باللون الكريمي، كما اختارتْ عروسه فستانَ زفاف بنفس اللون، تميّز بالتطريزات الأنيقة، وتنورة من التل، وأكملتْ إطلالتها بتاج وردٍ رقيق.

ومن بين النجوم الذين حضروا، "شارليز ثيرون"، "بينلوبي كروز"، "بونو"، و"ستيلا مكارتني"، بالإضافة إلى رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق "جاك شيراك".

اترك تعليقاً