أخبار النجوم

بعد ترويجها لمرطّب ثمنه 32 ألف ريال.. عهود العنزي ترد على منتقديها!

بعد ترويجها لمرطّب ثمنه 32 ألف ريال...

بعد الهجوم الذي تعرضت له الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي بسبب ترويجها لكريم مرطّب، يبلغ سعره 2700 دينار كويتي أي ما يقارب الـ 32 ألف ريال سعودي، نشرت العنزي فيديو عبر تطبيق سناب شات الخاص بها لتوضيح الأمر. وصرحت العنزي  خلال الفيديو، أنها ورغم رفضها الرد أو التعليق على الانتقادات التي تتعرض لها، إلا أنها قررت أن توضح حقيقة الكريم المرطب لوجود بعض الأشخاص الذين يصطادون في "المي العكرة" على حد قولها. https://www.instagram.com/p/BkuQF29Amxm/ وكشفت العنزي من خلال الفيديو أن الكريم المرطّب الذي انتشرت صوره على الإنترنت، بحجة أنه الكريم الذي روجت له بنفسها وسعره 2700 دينار كويتي، هو ليس الكريم الذي

بعد الهجوم الذي تعرضت له الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي بسبب ترويجها لكريم مرطّب، يبلغ سعره 2700 دينار كويتي أي ما يقارب الـ 32 ألف ريال سعودي، نشرت العنزي فيديو عبر تطبيق سناب شات الخاص بها لتوضيح الأمر.

وصرحت العنزي  خلال الفيديو، أنها ورغم رفضها الرد أو التعليق على الانتقادات التي تتعرض لها، إلا أنها قررت أن توضح حقيقة الكريم المرطب لوجود بعض الأشخاص الذين يصطادون في "المي العكرة" على حد قولها.

وكشفت العنزي من خلال الفيديو أن الكريم المرطّب الذي انتشرت صوره على الإنترنت، بحجة أنه الكريم الذي روجت له بنفسها وسعره 2700 دينار كويتي، هو ليس الكريم الذي قصدته، مشيرة إلى أن المرطب الذي روجت له لم ينزل إلى الأسواق بعد.

وأضافت أن الكريم الذي اتهمها النشطاء بالترويج له ونشروا صورته، هو كريم مرطب متواجد في الأسواق وسعره 155 دولارا أمريكيا.

وقالت العنزي في نهاية الفيديو: "اللي عنده يشتري واللي ما عنده ما هو مجبور".

اترك تعليقاً